السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تخصيص "37 " حافلة لنقل جماهير الامارات الى مباراة فلسطين

نشر بتاريخ: 22/03/2016 ( آخر تحديث: 22/03/2016 الساعة: 20:43 )
تخصيص "37 " حافلة لنقل جماهير الامارات الى مباراة فلسطين
دبي -معا : يسير اتحاد الكرة (37) حافلة، لنقل الجماهير لملعب محمد بن زايد بأبوظبي لمؤازرة الأبيض " الامارات " في مباراة فلسطين الخميس المقبل، ضمن منافسات المجموعة الأولى للتصفيات المزدوجة لكأس العالم بروسيا 2018، وكأس آسيا بالإمارات 2019.

وسوف تتحرك الحافلات كما جاء على موقع الاتحاد الاماراتي لكرة القدم حسب المواقع التي تم الإتفاق عليها خلال الاجتماع التنسيقي لروابط المشجعين أمس بمقر الاتحاد بالخوانيج، وذلك بجميع إمارات الدولة، حيث تتحرك (4) حافلات من نادي الإمارات برأس الخيمة، و(3) من الفجيرة نقطة انطلاقها من أمام نادي الفجيرة والناديين المصري والسوداني.
بينما تتحرك (4) حافلات من نادي الشعب وحافلتين من نادي الشارقة لتنقل جمهور الإمارة الباسمة، وحافلتين من نادي الذيد، على أن تتحرك 5 حافلات أخرى من أمام نادي بني ياس بأبوظبي، إلى جانب حافلتين ستتحركان من نادي عجمًان، ومثلهما من ملعب القطارة بمدينة العين، وحافلة ستنطلق من أمام مسجد الشيخ زايد بمدينة دبا الفجيرة.

إلى ذلك فرغت اللجنة من كافة الترتيبات المتعلقة باستقبال وتحرك الجماهير من خلال تأمين (20) ألف علبة مياه مسموح بدخولها للملاعب، بجانب توفير وجبتي الغداء والعشاء للجماهير التي سيتم نقلها بالحافلات، إضافة لتوزيع (10) الاف علم، وتم تحديد اسعار التذاكر للمباراة حيث ستكون فئة الدرجة الأولى لجماهير الأبيض مقابل 50 درهما، أما الثانية متاحة مجانا للجمهور، بينما تحديد 8% من مقاعد الملعب لجماهير المنتخب الفلسطيني وسيكون سعر التذكرة مقابل 20 درهم.

وتقدم اتحاد الكرة بالشكر لمواصلات الإمارات لتوفيرهم وسائل نقل الجماهير، في إطار المساهمة الوطنية تجاه المنتخب لحشد أكبر قدر من الجماهير لمؤازرة الأبيض في معركة الحسم.