الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حرّ يتبعه شتاء

نشر بتاريخ: 23/03/2016 ( آخر تحديث: 23/03/2016 الساعة: 11:37 )
حرّ يتبعه شتاء
بيت لحم -معا- يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة نهار اليوم الأربعاء، ويكون الطقس دافئاً نسبياً نهاراً وبارداً نسبياً خلال ساعات المساء والليل، وتظهر السحب على ارتفاعات متوسطة وعالية تدريجياً، وتكون الرياح جنوبية شرقية الى شرقية معتدلة الى نشطة السرعة على فترات، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وفي يوم غدٍ الخميس يطرأ ارتفاع ملحوظ على درجات الحرارة حيث تتجاوز معدلاتها العامة بعشر درجات مئوية، ويكون الطقس خماسينياً مغبراً أحياناً و دافئاً في الجبال وحاراً نسبياً الى حار في بقية المناطق، وتكون السماء غائمة بسحب على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح ما بين شمالية غربية وشمالية شرقية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وفي يوم بعد غد ٍ الجمعة يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لكنها تبقى فوق معدلاتها العامة، وتكون الأجواء غائمة جزئياً ودافئة في مختلف المناطق، وتكون الرياح شرقية الى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وفي يوم السبت المُقبل تتأثر المنطقة بمنخفض جوي عميق سيتمركز في شرق الاراضي المصرية، لذا يطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها فوق معدلاتها العامة، وتهب رياح شديدة قد تكون مثيرة للغبار والأتربة، وتدريجياً يبدأ هطول الأمطار خاصة في ساعات العصر والمساء لتشمل ليلاً مختلف المناطق بإذن الله، تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحياناً، ويخشى من حدوث سيول.

وفي يوم الأحد المُقبل يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس بارداً نسبياً وغائماً مع هطول الامطار على فترات، وتهب رياح قوية، ويكون البحر مائجاً.