الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتائب الأقصى في فلسطين تؤكد دعمها وتأييدها الكامل للرئيس عباس في مؤتمر الخريف... وتتمسك بخيار المقاومة

نشر بتاريخ: 05/11/2007 ( آخر تحديث: 05/11/2007 الساعة: 07:18 )
بيت لحم- معا- اعلنت كتائب شهداء الأقصى في فلسطين، مساء امس، دعمها وتاييدها الكامل للرئيس محمود عباس في مؤتمر الخريف، لجانب تمسكها بخيار المقاومة في وجه الاحتلال.

وقالت الكتائب في بيان لها وصل" معا" نسخة عنه: "انها تعلن دعمها وتأييدها الكامل للرئيس محمود عباس في مؤتمر الخريف، والذي سيجسد من خلاله الصلابة الفلسطينية، في استعادة الحق الفلسطيني المشروع، والتمسك بالثوابت الفلسطينية".

واضافت الكتائب، "بإنها تدعم الرئيس( أبو مازن )، وبرنامجه على أساس الثوابت الوطنية، والتكامل بين العمل السياسي والمقاومة، وبرنامج القواسم المشتركة، مؤكدة بأن تأييدها ودعمها للرئيس في مؤتمر الخريف، بمثابة تجديد التمسك بالثوابت الفلسطينية، وعلى رأسها قضية القدس، وحق العودة، والدولة، وكل الثوابت الفلسطينية، التي ضحى من أجلها ابناء الشعب".

واكدت الكتائب، "تمسكها بالمقاومة ضد الاحتلال بكل أشكالها في ظل استمرار الاحتلال والعدوان على الشعب الفلسطيني، مؤكدة مواصلتها في الرد على كل جرائم المحتل، التي ينفذها بحق الشعب ومقاومته المشروعة".

وناشدت، كافة الوطنيين، وزعماء الدول العربية والإسلامية، وكل الأحرار، "للوقوف بجانب القضية الفلسطينية، من أجل استعادة الحق الفلسطيني" حسب البيان.