الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجنوب يواصل اجتماعاته استعدادا للقاء تيمور

نشر بتاريخ: 23/03/2016 ( آخر تحديث: 23/03/2016 الساعة: 15:59 )
الجنوب يواصل اجتماعاته استعدادا للقاء تيمور
بيت لحم - معا - اعلام الجنوب / عنان شحاده: واصل اتحاد فرع الجنوب لكرة القدم اجتماعاته المتعلقة بالحشد الجماهيري المتعلق بمباراة منتخبنا الوطني امام تيمور في اطار التصفيات المزدوجة امم اسيا وكاس العالم .

وكانت باكورة الاجتماعات التي ضم مؤسسات وشرائح من المجتمع المحلي في الجنوب وصحافيين ورياضيين .

واكد رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الجنوب سعدي حميدان الذي ادار الاجتماع على اهمية تضافر كافة الجهود من اجل حشد عدد اكبر من الجمهور من اجل مساندة ومؤازرة منتخبنا في اللقاء الرسمي امام تيمور في التاسع والعشرين من الشهر الجاري وهو اللقاء الاول الرسمي لمنتخبنا على ارضية ستاد دورا في اطار التصفيات .

واعتبر حميدان ان الزحف الى ستاد دورا اصبح واجب وطني في ظل التطور والتقدم الكبير للرياضة التي اصبحت سفيرا لفصيتنا الفلسطينية وما كان هذا ليحدث لولا الجهود الجبارة التي بذلت من قبل باني النهصة الرياضية اللواء جبريل الرجوب .

وشهد الاجتماع نقاش من قبل المجتمعين حيث تكلل عن تشكيل لجنة خاصة لمتابعة الحدث الرياضي الوطني تتعلق بالحشد الجماهيري مكونه من اتحاد الجنوب ، والاندية ، والبلديات ، محافظة الخليل ، ممثلين عن الصحافة .

وجاء الاجتماع الثاني متعلق بالجسم الصحفي المتمثل بالمحطات الاذاعية والتفلزة والصحف المحلية وخلص الى دعوة موجهة الى الحضور بضرورة فتح موجه مفتوحة تتعلق بالمباراة القادمة امام تيمور.كما كلف بعض الصحافيين بعمل "لوغو" خاص بالحدث موحد يتم توزيعه على كافة المحطات والتلفزة.

واختتم الامر باجتماع مع رابطة جماهير مشجعي المنتخب الوطني والعديد من روابط الجماهير في الجنوب ، مع الاتفاق على وضع اليات للتواصل مع الجهات المعنية .