الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجلزون يحقق انتصاره الثاني ويفوز على شبتين 4/ صفر

نشر بتاريخ: 23/03/2016 ( آخر تحديث: 23/03/2016 الساعة: 18:10 )
الجلزون يحقق انتصاره الثاني ويفوز على شبتين 4/ صفر
رام الله - معا - محمد باسم : مرة اخرى يؤكدَ المارد الابيض كما يطلق عليه رابطة مشجعي فريق شباب الجلزون أنه الأجدر بالإنتصارات بنجومه وابطاله بعد الفوز الثاني في دوري المناطق باشراف اتحاد الوسط لكرة القدم على فريق شبتين بنتيجة 4 اهداف نظيفة، خلال المباراة التي اقيمت على ملعب ماجد اسعد بمدينة البيرة مساء الثلاثاء وسط تحد واضح وعطاء لا حدود له فرض من خلاله نجوم الجلزون انفسهم على مجريات اللعب فيما حاول فريق شبتين أن يغير النتيجه لكن فريق الجلزون أكتفى بتسجيل 4 اهداف نظيفة.

حيث سجل اللاعب عامر دراج في الدقيقة 30 الهدف الاول ، وسجل الهدف الثاني اللاعب مؤيد غيث في الدقيقة 72 وسجل الهدف الثالث اللاعب عامر دراج في الدقيقة 77 وسجل الهدف الرابع اللاعب ابراهيم القطاوي في الدقيقة 78 من المباراة .
وافاد خالد قدورة رئيس النادي بان فريق الجلزون استحق الفوز بجدارة ويسعى لمواصلة انتصاراته والفوز بالمباراة المقبلة ليتصدر مجموعته بجدارة وحتى نهاية الدوري مشيدا باداء اللاعبين وبادارة الفريق الكابتن ماجد القطاوي ومحمد نخلة ومدرب الفريق الكابتن خليل راشد وشكر تلفزيون وطن على دعمه ومساندته للفريق الجلزون .

حكم اللقاء : قاسم سواركة وساعده محمد ناصر واحمد طه واشرف قادوس رابعا .
راقب المباراة نائل شريف

وقد حضرت المباراة احد ابرز الداعمين لمركز الشباب الاخت هيثم عرار عضو المجلس الثوري لحركة فتح وممثلين عن اللجنة الشعبية وتنظيم حركة فتح بمخيم الجلزون ومؤسسات وجمعيات المخيم .