الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبناء أبوعمّار في ضيافة عيال زايد .. ونقاط المباراة لا تقبل القسمة

نشر بتاريخ: 23/03/2016 ( آخر تحديث: 23/03/2016 الساعة: 19:37 )
أبناء أبوعمّار في ضيافة عيال زايد .. ونقاط المباراة لا تقبل القسمة
القدس – معا -دائرة الإعلام بالاتحاد – ينتظر أكثر من 12 مليون فلسطيني حول العالم مواجهة الفدائي الفلسطيني بالأبيض الإماراتي غداً الخميس على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة ضمن الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا وكأس آسيا 2019 بأستراليا في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت القدس، السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي.

حلم المونديال يراود لاعبي الفدائي ولا بديل عن الفوز لتعزيز حظوظه بخطف بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الأولى وضمان بطاقة مباشرة مؤهلة لكأس آسيا في حالة التأهل للمرحلة الثالثة.

منتخب يجمع كافية أطياف الشعب الفلسطيني، منتخب يمزج بين الخبرة والشباب، تشكيلة متوازنة دفاعياً وهجومياً مع احترام وتقدير لقدرات المنتخب الإماراتي بعيداً عن الخوف والبحث عن الفوز.

مواجهة الذهاب على ستاد الشهيد فيصل الحسيني انتهت بالتعادل السلبي في أجواءً لم تكن لتتم لولا حضور الأبيض في تلك المباراة والالتزام بجدول المباريات، ومساندة فلسطين في كسر الحصار الرياضي.

مواجهة الإياب أكثر صعوبة لحاجة المنتخبين للفوز، وتصريحات لاعبي المنتخب الإماراتي تؤكد على جديّة المباراة والتعامل معها كمباراة نهائية في بطولة كأس، وبذات الظروف ينطبق الأمر على الفدائي الذي ضمن التأهل للدور المقبل من تصفيات كأس آسيا بغض النظر عن النتيجة لكن كأس العالم هو الطموح.

9 نقاط يمتلكها الفدائي في رصيده مقابل 13 للأبيض، و15 هدفاً سجلها لاعبو منتخبنا الوطني مقابل 22 سجلها لاعبو المنتخب الإماراتي، وحتى الفوارق الدفاعية ليست كبيرة اذ تصب لمصلحة المنتخب الإماراتي بفارق هدف واحد فقط.

والجالية الفلسطيني تعد العدّة وتحشد الجماهير لشد الرحال لمسرح اللقاء، ولا يقتصر الأمر على المقيمين بالإمارات بل يتعداه ليصل لمن يقيمون ما وراء البحار كالفلسطيني فادي حمادة والأسترالي أنتوني دا سيلفا المقيمان في أستراليا إضافةً لباسل مقدادي المقيم في إيرلندا، وثلاثتهما متواجدان في العاصمة أبوظبي ويخططون لإكمال الرحلة لمتابعة اللقاء الختامي ضد تيمور الشرقية على استاد دورا الدولي في 29 من الشهر الجاري.