الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الملاكم حرارة يتوجه إلى الصين لخوض التصفيات المؤهلة لدورة ريو داجانير

نشر بتاريخ: 23/03/2016 ( آخر تحديث: 23/03/2016 الساعة: 19:55 )
الملاكم حرارة يتوجه إلى الصين لخوض التصفيات المؤهلة لدورة ريو داجانير
غزة- معا - دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية :غادر القاهرة صباح الأربعاء22/3 الملاكم الفلسطيني احمد حرارة متوجها إلى جمهورية الصين الشعبية ؛بهدف المشاركة في منافسات البطولة الأسيوية للملاكمة المؤهلة لنهائيات دورة الالعاب الاولمبية المقرر إقامتها في مدينة" ريو دي جانيرو البرازيلية الصيف المقبل.

وتفتتح تصفيات البطولة المؤهلة للقارة الآسيوية في مدينة" "كيوان ان" اعتبارا من صباح الخميس 23/3 إلى 3/4 وتقام تحت إشراف الاتحاد الدولي للملاكمة؛حيث سيتم على ضوئها تحديد المتأهلين من بين عشرات الملاكمين المشاركين إلى دورة الألعاب الاولمبية الصيفية.

وجاءت مغادرة حرارة برفقة المدرب خلدون دراغمة وبعد اكتمال كافة الإجراءات الإدارية الخاصة بالإقامة والإعاشة من اجل خوض التدريبات والمنافسات، وانتهائه من المعسكر المستمر في القاهرة منذ عدة أشهر.

وقد أجرى الأمين العام المساعد باللجنة الاولمبية محمد العمصي اتصالا هاتفيا بالملاكم حرارة قبيل مغادرته إلى القاهرة اطمئن خلاله على أوضاعه، كما أعرب العمصي عن أمله في تحقيق حرارة نجاحا بالتأهل،والصعود إلى منافسات الدورة الاولمبية بالبرازيل بعد فترة الإعداد الكبيرة التي قضاها حرارة في جمهورية مصر العربية والطموح والحافزية التي يمتلكها الملاكم حرارة، وتطلعه إلى تقديم انجاز جديدة لرياضة الملاكمة الفلسطينية.

--