الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"فتح" بالبلدة القديمة تحيي يوم الأم في شارع الشهداء وتل الرميدة

نشر بتاريخ: 24/03/2016 ( آخر تحديث: 24/03/2016 الساعة: 10:08 )
"فتح" بالبلدة القديمة تحيي يوم الأم في شارع الشهداء وتل الرميدة
الخليل- معا- احتفلت حركة فتح منطقة البلدة القديمة إقليم وسط الخليل، بمناسبة يوم الأم الفلسطينية، بتكريم الأمهات في شارع الشهداء، وتل الرميدة المغلقين والمحاصرين من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

جاء ذلك من خلال عمل زيارات ميدانية الى جميع أمهات المنطقة، اللواتي أصبحن عنواناً للصمود والبقاء في وجه الاحتلال ومستوطنيه، الذين يحاصرون هذه المنطقة منذ عشرات السنوات، وينتهكون كافة حقوق الإنسان والحق الفلسطيني بالحياة بحرية وكرامة.

وقدّمت مسؤولة ملف المرأة بمنطقة البلدة القديمة التنظيمية، الورود للنساء، واستمعت إلى مشاكلهن ومعاناتهن المستمرة، وسيما في ظل استمرار تعرض المنطقة للانتهاكات الدائمة والمتواصلة.

وقال مهند الجعبري أمين سر حركة فتح في المنطقة التنظيمية في البلدة القديمة، "إن هذا النشاط يأتي في اطار احترام وتقدير حركه فتح لدور الامهات الوطني في كافة المجالات.

وتابع الجعبري: "ان اختيار منطقة شارع الشهداء وتل الرميده لم يأتي إلا تأكيدا من حركه فتح، على دعم صمود وثبات عائلات هذه المنطقة، وان الأم الفلسطينية هي من أنشأت جيلا كاملا مرتبطاً بالأرض والهوية".
وأكد على الاستمرار في العمل المتواصل من أجل هذه المنطقة التي تستحق الدعم وتعزيز صمود الفلسطينيين فيها، وواجب علينا ان نبقى جسوراً لتحقيق كل متطلبات واحتياجات السكان.