الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أمطار وعواصف رعدية ورياح شديدة بعد ظهر السبت

نشر بتاريخ: 24/03/2016 ( آخر تحديث: 24/03/2016 الساعة: 10:55 )
أمطار وعواصف رعدية ورياح شديدة بعد ظهر السبت
بيت لحم- معا- يطرأ ارتفاع ملحوظ على درجات الحرارة اليوم الخميس حيث تتجاوز معدلاتها العامة بعشرة درجات مئوية، ويكون الطقس خماسينياً مغبراً أحياناً و دافئاً في الجبال وحاراً نسبياً الى حار في بقية المناطق، وتكون السماء غائمة بسحب على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح ما بين شمالية غربية وشمالية شرقية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وفي يوم غد ٍ الجمعة يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لكنها تبقى فوق معدلاتها العامة، وتكون الأجواء غائمة جزئياً ودافئة في مختلف المناطق، وتكون الرياح شرقية الى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وفي يوم بعد غدٍ السبت تتأثر المنطقة بمنخفض جوي عميق سيتمركز في شرق الاراضي المصرية، لذا يطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها فوق معدلاتها العامة، وتهب رياح شديدة قد تكون مثيرة للغبار والأتربة، وتدريجياً يبدأ هطول الأمطار خاصة في ساعات بعد الظهر لتشمل ليلاً مختلف المناطق لاحقا بإذن الله، تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحياناً، ويخشى من حدوث سيول.

وفي يوم الأحد المُقبل يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس بارداً نسبياً وغائماً جزئياً، ويحتمل تساقط أمطار خفيفة، وتهب رياح قوية، ويكون البحر مائجاً.

وفي يوم الاثنين المقبل يكون الطقس بارداً وغائماً جزئياً الى غائم، وتهطل أمطار متفرقة في مناطق مختلفة، ويستمر هبوب الرياح القوية على فترات.

والله أعلم.