الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

طالبة من قلقيلية تفوز بمسابقة على المستوى العربي

نشر بتاريخ: 24/03/2016 ( آخر تحديث: 24/03/2016 الساعة: 12:10 )
طالبة من قلقيلية تفوز بمسابقة على المستوى العربي
قلقيلية- معا- حققت الطالبة سارة حسن من مدرسة بنات حجة الثانوية في محافظة قلقيلية، اليوم الخميس، انجازا عربيا جديدا بفوزها في مسابقة الخطابة على مستوى العالم العربي، والتي نظمتها جامعة الدول العربية في القاهرة.

وحصدت الطالبة سارة المركز الثالث على مستوى جميع المشاركين من العالم العربي.

وكرمّت مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية سارة في حفل نظمته مدرسة بنات حجة الثانوية بحضور ومشاركة نائلة فحماوي عودة مديرة التربية والتعليم، ووفد من المديرية، وغسان حجاوي رئيس مجلس قروي حجة، ود. محمود فراونة عضو مجلس اولياء الامور الموحد، وذوي الطالبة سارة حسن، وحشد من المجتمع المحلي.

وهنأت نائلة فحماوي الطالبة سارة حسن وذويها والأسرة التربوية في مدرسة بنات حجة الثانوية هذا الانجاز والتميّز على مستوى العالم العربي، بعد حصاد الطالبة سارة للمركز الاول على مستوى الوطن.
واشارت فحماوي الى مشاعر الفخر بالإنجاز الفلسطيني المتواصل في الميدان التربوي، مشيرة إلى ما حصدته المعلمة حنان حروب من المركز الاول على مستوى العالم كأفضل معلمة، واليوم تواصل الطالبة سارة حسن مسيرة الابداع بحصادها مركز ثالث على مستوى العالم العربي في الخطابة.

وشكر غسان حجاوي ادارة المدرسة والمعلمات والطالبة سارة، ومن خلفهم الادارة الفاعلة والمحفزة للإبداع في مديرية التربية والتعليم، مشددا على دعم المجلس القروي للتربية والتعليم، داعيا الطالبات الى مزيد من الابداعات والتميّز على المستويين الوطني والدولي.

وأشار معاذ نزال رئيس قسم النشاطات الطلابية الى ان الطالبة سارة حسن رفعت اسم فلسطين عاليا من خلال ابداعها وتميزها في الخطابة، شاكرا مدرستها على الجهد في المتابعة، واضف نزال بأن طلبة قلقيلية اثبتوا علو كعبهم وتمايزهم في الانشطة الطلابية المختلفة من خلال حصادهم اعلى القمم.
ونوّهت سعاد سليم الى ان ابداع الطالبة سارة حسن وحصولها على المركز الاول في مسابقة الخطابة على مستوى الوطن، ومن ثم على مستوى العالم العربي بالمركز الثالث يأتي تتويجا لإبداع الطالبة سارة حسن، وللبيئة التربوية المحفزة للإبداع في مدرسة بنات حجة الثانوية، شاكرة الهيئة التدريسية على الجهد الكبير في خلق بيئة محفزة للإبداع في المدرسة.

وتم في نهاية الحفل تكريم الطالبة سارة حسن وذويها والمعلمة هناء جمعة المشرفة والمتابعة للطالبة سارة حسن.