الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إدارة نادي الزيتون يلتقي لاعبي فريقه لكرة القدم

نشر بتاريخ: 24/03/2016 ( آخر تحديث: 24/03/2016 الساعة: 13:32 )
إدارة نادي الزيتون يلتقي لاعبي فريقه لكرة القدم
غزة - معا - اللجنة الاعلامية : التقى مجلس إدارة نادي الزيتون بلاعبي الفريق الاول بالنادي, بحضور رئيس النادي أحمد دلول وأعضاء مجلس الإدارة , وبحضور اللجنة الرياضية وعدد من كوادر النادي, مساء الثلاثاء.

ورحب "دلول" بلاعبي الفريق وأثنى على مجهوداتهم الكبيرة التي يقدمونها من أجل النادي, مشيراً أن مجلس إدارة النادي يشيد بقدراتهم الفنية الرائعة, و يقدر الظروف العصيبة التي يمرون بهما لا سيما عقب مباراة الجلاء التي ألغي فيها هدف صحيح كان بمثابة هدف الفوز للفريق وبوابة العبور للمنافسة على الصعود للأضواء.

وتمنى "دلول" من اللاعبين بذل مزيد من الجهود وتلاشي الإخفاقات السابقة من اجل المحافظة على مكانة متقدمة للفريق على سلم لائحة الترتيب.

وأكد "دلول" على أن مجلس إدارة النادي سيشكل لجنة للتعاقدات خلال ايام للبدء بمشاورات لتعزيز بعض المراكز التي يحتاجها الفريق استعداداً للموسم المقبل.

بدورهم شكر لاعبو الفريق على لسان الكابتن يحيى عزام مجلس الادارة هذا الاهتمام الكبير بهم وعاهدوهم على بذل كل ما لديهم لتصحيح المسار واعادة الانتصارات للزيتون, وأكدوا على أن مجلس إدارة النادي لم يقصر مع الفريق في استحقاقاتهم, وأنه لا يوجد أي لاعب يحب الخسارة والجميع ينزل إلى أرض الملعب وعينه على الفوز.

وشدد الفريق على ان سوء الطالع هو السبب الرئيسي فيما وصل إليه الفريق, متمنيين أن يتم تخطي هذا الحاجز في اللقاءات القادمة للتواجد في مكانة متقدمة على سلم الترتيب تليق باسم وسمعة نادي الزيتون.

يذكر أن فريق الزيتون سيستضيف نظيره الأهلي يوم الأحد المقبل على ملعب التفاح شرق مدينة غزة ضمن الجولة العشرين من دوري الدرجة الاولى.