الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

صيدم يشيد بالإنجازات التي تحققها الأسرة التربوية والطلبة

نشر بتاريخ: 24/03/2016 ( آخر تحديث: 24/03/2016 الساعة: 17:12 )
رام الله -  معا - أشاد وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، بالإنجازات التي تحققها الأسرة التربوية على المستوى الوطني والدولي، مؤكداً أن هذه الانجازات المتلاحقة وعلى الرغم من التحديات والظروف الصعبة الراهنة تبرهن على روح التميز والانتماء الأصيل للتعليم وتجسد الحرص للوصول إلى مراتب متقدمة في المجالات العلمية والمعرفية.

جاء ذلك تعقيباً على حصول طلبة فلسطين على مركز متقدم في المسابقة الخامسة لمبرمجي المستقبل والتي نظمتها كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة العلوم التطبيقية في العاصمة الأردنية عمان.

وكانت الوزارة ومن خلال الإدارة العامة للتقنيات التربوية قد أوفدت 20 طالباً من مختلف مديريات التربية للمشاركة في هذه المسابقة.

وهنأ صيدم باسمه جميع أبناء الأسرة التربوية وبشكل خاص الطلبة الذي شاركوا في هذه المسابقة، التي وصفها بحدث علمي مميز، داعياً إلى دعم الطاقات والأفكار الطلابية الملهمة والكشف عن المواهب وإيصالها للعالم.

بدوره، أوضح القائم بأعمال مدير عام تكنولوجيا المعلومات والتقنيات في الوزارة م. طالب الحاج، والذي قام بتقديم درع المسابقة للوزير صيدم، أن هذه المسابقة تعد بمثابة نافذة لطلبتنا استطاعوا عبرها استشراف آفاقهم وقدراتهم والتعرف على إبداعات عربية متميزة.