الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الاولمبية تستقبل مجلس ادارة اهلي بيت حانون

نشر بتاريخ: 24/03/2016 ( آخر تحديث: 24/03/2016 الساعة: 17:10 )
اللجنة الاولمبية تستقبل مجلس ادارة اهلي بيت حانون
غزة- معا - دائرة الاعلام : هنأ الدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية مجلس ادارة نادي اهلي بيت حانون بمناسبة صعوده الى مصاف اندية دوري الدرجة الاولى في ختام منافسات الدورة المجمعة لحسم بطاقة التأهل الوحيدة عن فرع غزة والشمال في منافسات الدرجة الثانية.

وجاءت تهنئة الدكتور المجدلاوي لإدارة اهلي بيت حانون خلال لقائه ظهر الخميس 24/3 بمكتبه باللجنة بغزة بمجلس ادارة النادي، وبحضور عضوي اللجنة الاولمبية عبد السلام هنية ،وعصام قشطة ومحمد العمصي الامين العام المساعد، وعضوي اتحاد الكرة اسماعيل مطر وعمرو العيماوي ،وحسن ناصر رئيس نادي اهلي بيت حانون، ونائبه فرج المصري، وزكريا الكفارنه امين السر، وابراهيم الزعانين المشرف الرياضي، واعضائه سمير نعيم ، ومحمود ابو عودة، ورشاد حمد.

وقال د المجدلاوي :"ان النادي استطاع تحقيق حلمه بالعودة السريعة الى الدرجة الاولى، بعد ان قضى موسما واحدا مع اندية الدرجة الثانية، متمنيا له استمرار التقدم والازدهار، والتأهل الى الدرجة الممتازة في الموسم المقبل ،لافتا الى ان هذه العودة السريعة نتيجة جهود كبيرة استمرت على مدار الموسم، وتكاتف الادارة والجهاز الفني، وجماهير الفريق التي آزرته من اجل تحقيق هذه العودة المشرفة.

وتابع د. المجدلاوي ان النادي كان دوما من المشاركين في كافة البطولات بصفته ممثلا لمحافظة شمال غزة، وقد مر بالكثير من الصعوبات التي حالت دون استمراره في مصاف الدوري الممتازة، والهبوط الى الدرجة الاولى ثم الثانية ،الا انه وبجهود المخلصين استطاع العودة، تحقيق هدفه في الموسم الجاري.

بدوره اعتبر رئيس النادي حسن ناصر ان مجلس ادارة النادي كان حريصا على الخروج بالمباراة الفاصلة مع شقيقه رياضي بيت حانون الى بر الامان ، وابراز الوجه الحضاري لأندية المدينة، واعادة الفريق الى الدرجة الاولى، ومتابعة مسيرته مستقبلا نحو الممتازة.

وتابع ان عودة الفريق للدرجة الاولى تشكل خطوة اولى على طريق العودة الى مصاف اندية الدرجة الممتازة بكرة القدم،رغم الصعوبات المادية التي يمر بها، كما اعاد الفريق تشكيل فريقي الطائرة والسلة ؛حيث سيشاركان في بطولات الدوري، كما انشا فريقا خاصا بألعاب القوى من اجل المشاركة في البطولات الغزية في هذه الالعاب الرياضية، وبما يحقق طموحات ابناء المدينة ورياضييها.