الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ أبو بكر يواصل برنامج الزيارات التفقدية

نشر بتاريخ: 24/03/2016 ( آخر تحديث: 24/03/2016 الساعة: 17:28 )
طولكرم-  معا-  واصل محافظ طولكرم عصام أبو بكر برنامج الزيارات التفقدية لفصائل العمل الوطني في المحافظة، حيث زار مقري المبادرة الوطنية والجبهة الشعبية – القيادة العامة وذلك على رأس وفد من المحافظة وبحضور جهات الإختصاص.

وأشار المحافظ ابو بكر إلى أن زيارة المبادرة الوطنية والجبهة الشعبية – القيادة العامة تأتي في إطار تعزيز التعاون مع فصائل منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا، مشيداً بحالة التناغم والتوافق ما بين فصائل العمل الوطني في طولكرم من خلال المشاركة إلى جانب المؤسسة الرسمية في مواجهة التحديات الكبيرة في المحافظة، وعلى رأسها إعتداءات الإحتلال الإسرائيلي وإقتحاماته اليومية وتدمير مؤسساتنا، وممارسة كافة أشكال الجرائم التي لن تثني شعبنا عن المضي قدماً نحو الحرية والإستقلال.

وشدد أبو بكر على إستمرار اللقاءات مع فصائل العمل الوطني وكافة فعاليات المحافظة والمؤسسات الرسمية والأهلية والقطاع الخاص وذلك لأجل الوقوف عن قرب على أهم التحديات التي تواجه المواطنين، بهدف إيحاد الحلول المناسبة لها بالتعاون مع كافة مكونات المجتمع الكرمي.

من جانبه ثمن صائل خليل منسق فصائل العمل الوطني بأن زيارات المحافظ أبو بكر لمقرات فصائل العمل الوطني مؤكداً أنها تساهم بايجاد برنامج منظم مع الفصائل للوقوف أمام كافة القضايا والهموم التي تواجه المواطنين ، وبحث كافة المواضيع التي من شأنها المساهمة بخلق حالة من التنسيق المشترك.

بدوره رحب محمد العبوشي القيادي في المبادرة الوطنية بالمحافظ أبو بكر والوفد المرافق له مستعرضاً بعض القضايا التي تهم المحافظة،مشيداُ بالزيارة لمقر المبادرة مؤكداً أن ذلك من شأنه تقوية العلاقة مع المؤسسة الرسمية ممثلة بالمحافظة.

إلى ذلك أثنى ناصر كتانه ممثل الجبهة الشعبية – القيادة العامة على أهمية التواصل وبحث كافة المواضيع الخاصة بمحافظة طولكرم، إضافة لمناقشة الهموم الوطنية العامة الناتجة عن جرائم الإحتلال وإقتحاماته اليومية بحق شعبنا الفلسطيني في كل مكان.