الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وصول بعثة الرياضة العسكرية للتاي بوكسنج من بانكوك

نشر بتاريخ: 24/03/2016 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:09 )
وصول بعثة الرياضة العسكرية للتاي بوكسنج من بانكوك

اريحا - معا – احمد البرهم وزيدان الرازم : وصل ارض الوطن ظهر الخميس عبر معبر الكرامة بعثة الوفد الفلسطيني للرياضة العسكرية قادما من تايلاند بعد مشاركة ناجحة في البطولة الدولية للعبة " مواي تاي " والتي اقيمت قبل ايام في العاصمة التايلاندية بانكوك.

وكان في استقبالهم على معبر الكرامة العقيد الركن حمزه الجياوي نائب قائد قوات الامن الوطني في محافظة اريحا والاغوار، والعقيد أمل خليفة مدير الاتحاد العام للرياضة العسكرية، والمقدم عاطف نصر قائد معسكر النويعمة، والمقدم احمد الشوبكي وعدد من ضباط الامن الوطني والاجهزة الامنية.


ووجهت العقيد أمل خليفة كلمة شكر وثناء للاعبين والمشرفين والمدربين بأسم اللواء نضال ابو دخان قائد قوات الامن الوطني على ما حققوه من انجاز كبير لفلسطين في هذه البطولة وهذا فخر لكل فلسطيني، وخاصة ما حققه اللاعب احمد ابو دخان بحصوله على الحزام الاحترافي وهو الأول من نوعه لفلسطين بعد فوزه بالضربة القاضية ومن الجولة الثانية على بطل تايلاند.
كما اشادت خليفة بانجاز ابطالنا الذين حققوا الميداليات الذهبية الثلاث من خلال اللاعبين احمد هلال وسمير الطيطي والطفل البطل ابن ال 13 عاما احمد العملة الذي هزم ثلاث ابطال عالميين، وميدالتان فضيتان من خلال البطلين امين سعسع وراشد بدوان.

واكدت خليفة ان هذا الانجاز تحقق بفضل توجيهات ودعم اللواء نضال ابو دخان، بالاضافة الى جهود اللاعبين والمشرفين والمدربين، مشيرة الى ان الوفد المشارك من فئة الشباب هو مزيج من العسكريين والمدنيين والمدربين والمشرفين من ابناء الاجهزة الامنية والامن الوطني. واختتمت كلمتها بالشكر للواء نظمي مهنا مدير عام المعابر والحدود الفلسطينية على ما قدمته اسرة معبر الكرامة من تسهيلات لاستقبال بعثة ابطال فلسطين.

وعبر اللاعب احمد نضال ابو دخان عن سعادته بهذا الانجاز الذي تحقق بفضل دعم اللواء نضال ابو دخان القائد العام لقوات الامن الوطني وجهود كل من المدرب شاكر الشروف والمشرف مؤمن العالول، واضاف ابو ابو دخان ان هذه المشاركة وهذا الانجاز ولد لدينا شعور بالفخر والاعتزاز وهو عبارة عن رسالة سلام للعالم اجمع وان فلسطين لديها شباب رياضي قادر على المنافسة وتحقيق الانتصارات.

بدوره شكر المدرب شاكر الشروف اللواء ابو دخان على رعايته ودعمه لبعثة فلسطين، مثنياً على اخلاص اللاعبين وصدق انتمائهم وتحقيقهم لهذا الانجاز الكبير للرياضة الفلسطينية وان اجمل اللحات التي عاشها اعضاء البعثة هي لحظة رفع العلم الفلسطيني في سماء بانكوك، يذكر ان المدرب الشروف والمشرف مؤمن العالول واللاعب احمد ابو دخان قد شاركوا في دورة تدريبة دولية في بانكوك والتي عقدت على هامش البطولة وحصل كل منهما على شهادة تدريب دولية في لعبة " التاي بوكسينغ".