الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوقائي يكرم العاملات في صفوفه لمناسبة يوم المرأة العالمي وعيد الام

نشر بتاريخ: 25/03/2016 ( آخر تحديث: 25/03/2016 الساعة: 21:31 )
الوقائي يكرم العاملات في صفوفه لمناسبة يوم المرأة العالمي وعيد الام
رام الله- معا- كرم جهاز الأمن الوقائي المجندات والضابطات العاملات في الجهاز بمناسبة يوم المرأة العالمي وعيد الأم.
وجاء هذا التكريم في المقر الرئيسي ببلدة بيتونيا غرب مدينة رام الله، بحضور مدير عام الأمن الوقائي اللواء زياد هب الريح، ومحافظ محافظة رام الله والبيرة ليلى غنام، ووكيل عام وزارة شؤون المرأة بسام الخطيب، وجمهور العاملات في الجهاز.
واشتمل هذا الحفل تكريم ما يقارب 350 من النساء العاملات في جهاز الامن الوقائي تقديرنا لجهودهن ومساهمتهن الفاعلية في حماية الوطن والمواطن من خلال عملهن في الجهاز.
وفي كلمتها نقلت الدكتورة ليلى غنام محافظة رام الله والبيرة تحيات وتهنئة الرئيس محمود عباس للنساء العاملات في جهاز الأمن الوقائي وأثنت على دور الجهاز في صد محاولات العبث بأمن الوطن والمواطنين.
من ناحيته قال وكيل وزارة شؤون المرأة بسام الخطيب، إن هذا الجهاز ما زال يحافظ على الأمن الوطني الفلسطيني، مشيدًا بالوجود النسائي المميز فيه.وداعيا لمنح المرءة المزيد من حقوقها وصولا للمساواة التامة مع الرجل في كل الميادين. كما أكد أن الرئيس محمود عباس سيصادق خلال شهر على قانون حماية الأسرة من العنف.
من جهتة اوضح العقيد عكرمة ثابت ان هذا الحفل هو تقليد سنوي ياتي تطبيقا وتجسيدا لسياسة الجهاز القائمة على المساواة التامة بين العاملين فيه بغض النظر عن جنسهم باعتبارهم جسدا واحدا يسعون سويا للحفاظ على الوطن.
وفي ختام الحفل تم توزيع الهديا التقديرية على جميع العاملات اللواتي بلغ عددهن 5 ضابطه ومجندة.