الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي سنجل يكرم الآمهات ويعقد ندوة طبية

نشر بتاريخ: 26/03/2016 ( آخر تحديث: 26/03/2016 الساعة: 15:20 )
نادي سنجل يكرم الآمهات ويعقد ندوة طبية
رام الله - معا - اللجنة الاعلامية : نظم نادي سنجل، امس الجمعة، ندوة طبية حول مشاكل النطق والسمع عند الأطفال، قدمتها الدكتورة ناديا عبد الحق أخصائية علاج النطق والسمع، وبمشاركة رئيس نادي سنجل الفخري الدكتور أمين ثلجي أخصائي الأطفال وحديثي الولادة.

وخلال الندوة الطبية التي نظمها نادي سنجل في قاعة البلدية، وبمشاركة أكثر من 220 سيدة من قرية سنجل، جرى تكريم كافة الآمهات الحاضرات بمناسبة مرور عيد الأم يوم 21 آذار هذا الأسبوع.

وأشاد رئيس نادي سنجل الفخري الدكتور أمين ثلجي بهذه المشاركة الواسعة من قبل سيدات سنجل، حيث اعتبر أن هذا الحجم الكبير من الحضور يعبر عن مدى الأهتمام من قبلهن بمضمون هذه الندوة الهامة من ناحية، وعن حجم التفاف المجتمع المحلي حول مؤسسة نادي سنجل ونجاحاتها المستمرة من ناحية آخرى.

من جانبه قال نائب رئيس نادي سنجل محمد علوان، إن نادي سنجل استهدف تكريم الآمهات بشكل اساسي بمناسبة عيد الأم، مستغلاً هذه المناسبة بإعطاء ندوة طبية بالغة الأهمية.

وأكد علوان أن الوضع الذي يمر به الشعب الفلسطيني لا يسمح بتنظيم احتفالات بهذه المناسبة، لذلك قام النادي بتنظيم ندوة طبية هامة من ضمن أنشطة النادي الثقافية.

وأضاف علوان، أن النادي ينظم بشكل مستمر مثل هذه الندوات، حيث يستهدف رفع مستوى الوعي لدى الأمهات حول التعامل مع أولادهم في كافة المشاكل المحتملة لا قدر الله.

وجرى خلال الندوة تكريم الدكتورة ناديا عبد الحق على هذه المشاركة، وتقدم أعضاء الهئية الإدارية في نادي سنجل منها بكامل الشكر والتقدير.

يذكر أن نادي سنجل، نظم قبل نحو شهر ندوة طبية مشابه حول مشاكل الأطفال وحديثي الولادة وأهمية الرضاعة الطبيعية.