الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس نادي يطا يشيد بأداء فريقه ويصفه بالمنافس القوي للصعود للمحترفين

نشر بتاريخ: 26/03/2016 ( آخر تحديث: 26/03/2016 الساعة: 15:37 )
رئيس نادي يطا يشيد بأداء فريقه ويصفه بالمنافس القوي للصعود للمحترفين
الخليل -معا – الناطق الإعلامي /عبد العزيز أبو فنار: أشاد رئيس نادي شباب يطا الرياضي رجل الأعمال توفيق أبو حميد بالأداء القوي الذي قدمه نجوم فريقه أمام مركز طولكرم رغم التعادل الايجابي، واصفاً الفرسان بالمنافس القوي للصعود للمحترفين.
وقال أبو حميد: أن اللاعبين قدروا المسؤولية التي كانت على عاتقهم من أجل الصعود للمحترفين وأدوا بجدية وكانوا عند حسن الظن بهم وأوفوا بما وعدوا به، مشيراً إلى أن الفرسان فرضوا وجودهم في دائرة المنافسة للعبور إلى المحترفين، مؤكداً بأن الصعود سيكون حليف الفرسان إن شاء الله.

وثمن أبو حميد جهود الإشراف الرياضي والمدير الفني للفريق شكري العقبي، وأثنى على مثابرتهم واهتمامهم التي يقدمونها من أجل النهوض بالفريق للمضي قدماً نحو الانجازات, مشيراً إلى أن مجلس إدارة النادي يقدر الظروف العصيبة التي مر بها الفريق لا سيما في عدد من المباريات.

وتمنى أبو حميد من اللاعبين بذل مزيد من الجهود وتلاشي الإخفاقات السابقة من أجل المحافظة على مكانة متقدمة للفريق على سلم لائحة الترتيب، مؤكداً بأنه سيتم تخطى كافة الاخظاء وسنعمل للحاضر والمستقبل وسنسعى جاهدين وبهمه عاليه من أجل صعود النادي إلى مصاف أندية المحترفين.