الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

معسكر نصرة الاقصى للكوميتيه

نشر بتاريخ: 26/03/2016 ( آخر تحديث: 26/03/2016 الساعة: 16:04 )
معسكر نصرة الاقصى للكوميتيه
رام الله - معا : تجسيدا لحب الارض وحب مسرى الحبيب محمد صلى الله وعليه وسلم " و بالتعاون مع نادي جبع الرياضي اقامت اكاديمية الابداع والتميز للكراتيه في بيتونيا المعسكر التدريبي الخاص في الكومتيه .
في تمام الساعه الرابعة والنصف ارست سفينة ابطال نادي جبع الرياضي على شاطيء اكاديمية الابداع والتميز للكراتيه في مدينة بيتونيا حيث كان في استقبال الابطال والمدرب القديرالاستاذ زكريا ابو سنينه المدير الاداري للاكاديميه سلمان ضيف الله والمدير الفني للاكاديميه الاستاذ توفيق الزير حيث رحبوا بهم على مشارف شواطيء الاكاديمية وسرعان ما توجه الجميع الى ارض الابطال الارض التي لا يثبت عليها سوى الشجعان وهي قاعة التدريب وبساط الكومتيه .

وهناك اعاد الترحيب الاستاذ الزير نيابة عن المدير العام للاكاديمية الدكتور علاء الزير والهيئة الادارية ورحب بالجميع مدربا ولاعبين واداريين واكد على تماسك الصف والتوحد من اجل الاستفادة الكامله في هذا المعسكر .
بدوره الاستاذ زكريا شكر اكاديمية الابداع بجميع طواقمها على هذه الدعوه واكد انه رغم الظروف الصعبة التي نعيشها في هذه الفتره الا اننا نسعى جاهدين للتواصل وتبادل الخبرات بين الجميع .
وبعد اداء تحية البداية بدأت الفعاليات مع السمباي فادي دهدار انطلاقا من الإعداد البدني واللياقة والأحماء للاعبين والبدء تدريجيا في التمارين الخاصه في الكومتيه ثم تولى الزير الجرعة الاولى من المعسكرحيث تم التركيز على كيفية التسجيل الصحيح والزوغان من خلال اداء بعض المهارات التي تخدم هذا العنوان .
وبعد مضي الساعة الاولى تسلم الاستاذ زكريا ابو سنينه مدرب نادي جبع الرياضي كامل الاعبين لبداء معهم في شرح كيفية اخذ النقطه وتقدير المسافه وتطرق ايضا الى المعايير السته للتسجيل ومن خلال التطبيق العملي مع احد الطلاب امام الجميع والاهتمام بالتسجيل الصحيح.
وقبل نهاية اللقاء جرت مباريات بين اللاعبين بهدف زيادة الخبره والاحتكاك ، وفي نهاية اللقاء الرائع الذي ارتسم نجاحه على وجوه اللاعبين جميعا تم التاكيد على استمرار مثل هذه اللقاءات المثمره من قبل المدربين الزير وابو سنينه ودعى ابو سنينه الزير ادارة ولاعبين ومدربا الى زيارة نادي جبع الرياضي والتواصل وزيادة الاحتكاك.