الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء اسماعيل جبر يكرم المحافظ غنام وموظفات المحافظة

نشر بتاريخ: 27/03/2016 ( آخر تحديث: 27/03/2016 الساعة: 17:29 )
رام الله- معا- كرم الحاج إسماعيل جبر مستشار الرئيس لشؤون المحافظات ومساعد القائد الأعلى لقوى الأمن، محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام وموظفات المحافظة بمناسبة يوم المرأة وعيد الأم حيث أكد أن المحافظ غنام بعطائها وتميزها تعتبر نموذجا متميزا للمرأة الفلسطينية بمساهماتها الرائدة على كافة الأصعدة، مشيرا أن المرأة الفلسطينية ومنذ انطلاقة الثورة كانت رأس حربة في النضال الوطني الفلسطيني واستحقت بجهدها ونضالها وتميزها أن تشارك بصنع القرار.

جاء ذلك خلال استقبال د.غنام للواء جبر يرافقه الحاج موفق ضراغمة منسق شؤون المحافظات حيث اعتبرت غنام أن هذه الخطوات والعمل الجماهيري والتميز هو نتاج تعليمات الرئيس الذي يهتم بأدق تفاصيل شعبه، مشيرة أن اللواء الحاج اسماعيل جبر يقوم بأدوار ريادية تشكل مفخرة فلسطينية على كافة المستويات.

وأطلعت المحافظ غنام اللواء اسماعيل على واقع وتفاصيل العمل بمحافظة رام الله والبيرة، مستعرضة الأوضاع العامة في المحافظة وكافة المشاريع والاحتياجات الملحة والواجب توفرها، مؤكدة على أهمية الزيارة والمتابعة المستمرة لشؤون محافظة رام الله والبيرة التي تعد مركز الحراك السياسي والإقتصادي ويقع على عاتقها مسؤوليات كبيرة كونها محطا لكافة الوافدين ومركزا للمثليات والمؤسسات الرسمية.

وناقشت المحافظ والحاج اسماعيل جبر الأوضاع الأمنية والخطة الإستراتيجية للمحافظة، مؤكدة أن تعليمات الرئيس واهتمامه بكافة قطاعات أبناء شعبنا وخدمة المواطن الفلسطيني بكافة تفاصيله تسير على قدم وساق شاكرة جهود اللواء جبر وتعاونه الدائم مع المحافظة.