الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة :اختتام دورة "التعلم عن طريق اللعب"

نشر بتاريخ: 27/03/2016 ( آخر تحديث: 27/03/2016 الساعة: 19:43 )
غزة :اختتام دورة "التعلم عن طريق اللعب"
رام الله- معا - إعلام اللجنة الأولمبية : نظم اتحاد الرياضة للجميع دورة تدريبية تحت عنوان "التعلم عن طريق اللعب"، بالشراكة مع وزارة الشباب والرياضة في قطاع غزة.
واشتملت الدورة التي شارك فيها 30 من خريجات وطالبات الكليات الرياضية، على محاضرات نظرية وعملية، إلى جانب القيام بزيارات ميدانية لمركز القطان للطفل.
وفي ختام فعاليات الدورة تم توزيع الشهادات على المشاركات اللواتي أشدن بمستوى الدورة، كما أفاد عضو الاتحاد ومحاضر الدورة محمد أبو عيطة بالإنجازات التي تحققت في الدورة على صعيد نشر فكرة اتحاد الرياضة للجميع، والتي تقوم على أساس ابتكار الأساليب المختلفة للتعلم عن طريق اللعب.

وقال رئيس اتحاد الرياضة للجميع معن ملحم، إن أهمية الاتحاد تنبع من كونه يتقاطع مع جميع الاتحادات لعمل نشاطات رياضية اجتماعية ثقافية، تبرز مبدأه القائم على أن الرياضة صحة وترفيه وأسلوب حياة، وأنه على كل فرد فلسطيني أن يمارس الرياضة كجزء من برنامجه اليومي.
بدورها أشارت أمين سر الاتحاد سوازن عليان إلى أن هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة نشر الثقافة التي تنص على أن الرياضة للجميع، مشددةً على أهمية دعم الرياضة من خلال تكثيف مثل هذه الدورات.