الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفتياني يكرم الاستخبارات العسكرية والدفاع المدني

نشر بتاريخ: 28/03/2016 ( آخر تحديث: 28/03/2016 الساعة: 15:52 )
أريحا- معا- كرّم محافظ اريحا والأغوار ماجد الفتياني، اليوم الإثنين، جهاز الاستخبارات العسكرية وجهاز الدفاع المدني على جهودهم الطيبة في خدمة الوطن والمواطن، بحضور مدير الاستخبارات المقدم فؤاد بدرة ومدير الدفاع المدني المقدم نضال الجلاد ظهر اليوم.

شدّد المحافظ الفتياني خلال تسليمه دروع التكريم ان العلاقة القائمة مع المواطن هي علاقة شراكة واننا خدم للشعب الفلسطيني وان توفير الامن والحماية هو احتياج ومتلازمة ضرورية كالصحة والتعليم والاقتصاد. 


ونوّه الفتياني بدور الاستخبارات والدفاع المدني في المحافظة ومشيرا الى تفاني كواد وطواقم وافراد وضباط اجهزتهم في اداء واجبهم.

وقال، ان العقيدة الامنية الفلسطينية بمختلف تفرعاتها قائمة على بسط القانون وسيادته وحفظ كرامات وحقوق و تلبية احتياجات الناس، منوها بالمهنية والكفاءة التي اصبحت تتمتع بها كودار الاجهزة الامنية بالمحافظة وتفانيها بحفظ الامن والانفس والممتلكات والانجازات الوطنية وتصديها لكل ما يعكر صفو السلم الاهلي بالمحافظة.

واكد المحافظ الفتياني انه المؤسسات الدولية الموضوعية تشير الى المهنية والكفاءة التي اصبحت تتمتع بها الاجهزة الامنية ومؤسسات الدولة الفلسطينية وفق الظروف والإمكانات المتوفرة لها ورغم محاولات الاحتلال الاسرائيلي اعاقة واجهاض الجهد الذي يبذل هنا اوهناك لتقوية مداميك الدولة الفلسطينية بعاصمتها القدس الشريف.

وثمّن بدرة والجلاد هذه اللفتة مؤكدان على ان ان ما يقوم به رجال الامن ما هو الا واجب وطني واخلاقي والتزام اتجاه شعبهم ووطنهم ووفاء لكل الدماء الزكية التي بذلت هنا او هناك دفاعا عن الشعب الفلسطيني وحقه بنيل حقوقه.

وأشارا الى ان جميع منتسبي وضباط وافراد اجهزتهم هم مستعدون لتقديم ارواحهم فداء للوطن، معربان بالوقت نفسه عن فخرهم واعتزازهم بثقة الرئيس محمود عباس.