الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية قلقيلية يلتقي وفدا من مدرسة بنات الشيماء الثانوية

نشر بتاريخ: 28/03/2016 ( آخر تحديث: 28/03/2016 الساعة: 15:36 )
قلقيلية- معا- التقى اليوم رئيس بلدية قلقيلية عثمان داود في مكتبه وفدا من طالبات بنات مدرسة الشيماء يرافقهن مديرة المدرسة عائدة موافي والمعلمات المشرفات على مبادرات طلابية تمولها وترعاها البلدية. 

ورحب داود بالوفد الضيف مثمنا دور طلبة المدارس من خلال مبادراتهم البناءة لتعزيز الوعي العام والثقافة في امور عدة، مؤكدا اختيار الطالبات من خلال معلماتهن المشرفات مواضيع (الزراعة المنزلية والتدخين) يدل على مدى المشاكل التي يعاني منها المجتمع في اطار السعي الدائم نحو البيئة الامنة والنظيفة ومخاطر التدخين وانعكاساته السلبية على الصحة والمال.

واثنى داود على الطالبات ومشرفاتهن على مبادرتهن البناءة والقيمة واصرارهن الواضح على المضي قدما لتعزيز القيم الايجابية ونبذ العادات السلبية ومحاربتها، مؤكدا وقوف البلدية واستعدادها لتقديم كل دعم ممكن للمبادرات الهادفة. 

من جانبها شكرت مدير ة المدرسة عائدة موافي دور البدلية الداعم والمساند الدائم للمسيرة التربوية التعليمية، مرسلة امتنانها لرئيس البلدية وطاقم موظفي البلدية على دعمهم الفني والمادي للمدرسة وتعاونهم المستمر للمبادرات المقدمة من المدرسة والهادفة الى تعزيز العادات الايجابية ونشر التوعية الصحية والبيئية في المجتمع، وقدمت المعلمات المشرفات على مبادرات الطالبات نبذة عن مشاريعهن (محاربة التدخين، والزراعة المنزلية) بالإضافة الى مقترح تنفيذ منع التدخين في المؤسسات العامة لمدة ساعتين يوميا. 

وفي نهاية اللقاء سلم رئيس البلدية اللوحات التعريفية التي مولت تنفيذها البلدية وعددها 40 لوحة لوفد المدرسة والذين بدورهم شكروا رئيس البلدية وقدموا له هدية رمزية تعبيرا عن شكرهم له.