الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب يشكر المساهمين في دعم عضوية فلسطين في المنظمة الكشفية

نشر بتاريخ: 28/03/2016 ( آخر تحديث: 28/03/2016 الساعة: 15:32 )
الرجوب يشكر المساهمين في دعم عضوية فلسطين في المنظمة الكشفية
رام الله – معا - اعلام جمعية الكشافة والمرشدات: شاركت الكشافة الفلسطينية في الاحتفال الذي أقامته المنظمة الكشفية العربية في فندق "سونيستا" في القاهرة لمناسبة يوم الاخوة الكشفية العربية الذي يصادف الثاني والعشرين من شهر اذار من كل عام.

وترأس وفد فلسطين اللواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة، رئيس جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية، ورافقه أسامة ابو كرش، مدير عام الادارة العامة للكشافة والمرشدات في المجلس الأعلى والقائد توفيق سالم، مدير دائرة الكشافة والمرشدات، الأمين العام للجمعية.

وشكر الرجوب كل من ساهم في دعم الملف الكشفي الفلسطيني وحصول جمعية الكشافة الفلسطينية على العضوية الكاملة في المنظمة العالمية للحركة الكشفية، ودعا المنظمة الكشفية العربية والجمعيات الكشفية العربية والمكتب الكشفي العالمي لمشاركة الكشافة الفلسطينية فرحتها، من خلال المهرجان الذي ستنظمه بهذه المناسبة في شهر أيار المقبل عبر المنظمة الكشفية العربية.

وكرم اللواء جبريل الرجوب الدكتور عاطف عبد المجيد، الأمين العام للمنظمة الكشفية العربية ومدراء الادارات العامة في المنظمة وأعضاء اللجنة الكشفية العربية وعضو اللجنة الكشفية العالمية البروفيسور عبدالله الفهد، بالاضافة إلى توشيح المشاركين في الاحتفال بالوشاح الفلسطيني وميدالية الاعتراف بالعضوية الكاملة للجمعية في المنظمة العالمية للحركة الكشفية (WOSM) وشارك في الاحتفال ما يقارب 150 شخصا من الدول التالية :الأردن، الإمارات، تونس، الجزائر، السعودية، السودان، سلطنة عمان، فلسطين، قطر، الكويت، لبنان، ليبيا، مصر، المغرب، و اليمن.

وكان أسامة ابو كرش وتوفيق سالم شاركا في اجتماعات اللجان الكشفية الفرعية العربية واجتماع رؤساء الجمعيات الكشفية العربية العاشر، والندوة الكشفية العربية الـ 16 لدوزنة مسارات الاستراتيجية الكشفية العربية 2017 – 2020 في المركز الكشفي العربي الدولي في القاهرة، وعقدا عدة اجتماعات مع د. عاطف عبد المجيد الامين العام للمنظمة وعدة وفود عربية .
.