الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

" اوفتك " ترعى منتخب الجيوجتسو

نشر بتاريخ: 29/03/2016 ( آخر تحديث: 29/03/2016 الساعة: 14:48 )
" اوفتك " ترعى منتخب الجيوجتسو
الخليل- معا - اتحاد الجودو / ناصر المحتسب : اكد رئيس الاتحاد نائب رئيس الاتحاد العربي للجودو معاوية القواسمة, ان شركة (اوفتك) لأنظمة المعلومات والأنظمة البنكية والمكتبية ممثلة برئيسها التنفيذي جميل ضاهر قررت رعاية فريق منتخب الجيوجتسو التابع لاتحاد الجودو الفلسطيني, المشارك في بطولة العالم للمحترفين الجيوجتسو البرازيلية للشباب, التي ينظمها الاتحاد الاماراتي في العاصمة "ابو ظبي", التي تقام سنويا بمشاركة خمسة آلاف لاعب تقريبا في الفترة الواقعة ما بين (18 – 25/4/2016).

ويمثل فلسطين في هذه البطولة العالمية خمسة لاعبين (فتاتين وثلاثة شباب) وهم قيس شقير, محمد روضي, طارق عبد الرحمن, فرح علان, دار السبع, والمدرب الوطني القدير رامي الشولي.
تجدر الاشارة ان مدربنا الوطني الشولي هو خريج الجامعة الأردنية ماجستير تدريب رياضي ويمارس لعبة الجيوجتسو منذ (12) عام تقريبا, حيث استطاع بجهده ومثابرته من تأسيس فريق متكامل في هذه اللعبة يشار له بالبنان.

اما لجنة الجيوجتسو الفلسطينية فتتكون من: رامي شولي رئيس, عبير نابوت وأحمد ابو غربيه أعضاء, حيث تم اعتمادها رسميا من قبل اللجنة الأولمبية الفلسطينية.
وفي اتصال هاتفي افاد جميل ضاهر الرئيس التنفيذي للشركة: أن الشركة قررت رعاية منتخب فلسطين في لعبة الجيوجتسو وغيرها من الألعاب الرياضية المختلفة, ايمانا منها بضرورة احتضان الشباب الفلسطيني, وشدد ضاهر على ان شركة اوفتك لن تألو جهدا في تقديم الدعم والرعاية لاتحاد الجودو برئاسة معاوية القواسمة, الذي يبذل جهودا جبارة في نشر وتطوير لعبة الجودو, وتمنى ضاهر التوفيق والنجاح لمنتخبنا الوطني في هذه البطولة العالمية المهمة.

أما رئيس الاتحاد نائب رئيس الاتحاد العربي للجودو معاوية القواسمة فتقدم بالشكر الجزيل "لظاهر " على هذه الرعاية وهذا الاهتمام بشباب فلسطين وابناء اتحاد الجودو الفلسطيني, واعتبر القواسمي ان شركة "اوفتك" تعتبر صرحا اقتصاديا شامخا تساهم مساهمة فعالة في بناء الاقتصاد الوطني الفلسطيني, وتعهد القواسمة أن يبذل قصارى جهده في نشر وتطوير لعبة الجيوجتسو والجودو على حد سواء على امتداد مساحة الوطن فلسطين.
من جانبه وعد مدرب المنتخب الوطني للجيوجتسو الكابتن (رامي شولي) بتقديم وبذل كل الطاقات الممكنة في سبيل تحقيق نتائج طيبه, ترضي وتسعد ابناء الشعب الفلسطيني الصابر المرابط.