الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعة : تغيير في حركة السير بشوارع بيت لحم بسبب المارثون

نشر بتاريخ: 29/03/2016 ( آخر تحديث: 29/03/2016 الساعة: 20:21 )
الجمعة : تغيير في حركة السير بشوارع بيت لحم بسبب المارثون
بيت لحم - معا : أعلنت الشرطة، اليوم الثلاثاء، انتهاء كافة الاستعدادات لتأمين انطلاق فعاليات الماراثون الدولي الرابع "حرية الحركة"، الذي سيقام في مدينة بيت لحم يوم الجمعة المقبل.

وأوضحت الشرطة في بيان صحفي، أنها ستغلق بشكل جزئي جميع المداخل والطرق الفرعية، التي ستعترض خط سير الماراثون، أمام حركة المركبات الخاصة والعمومية، باستثناء مركبات الأمن والإسعاف والطوارئ.

وأشارت إلى أنه سيتم إغلاق شارع المهد، وشارع القدس الخليل بشكل كامل وقت مرور العدائين من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الواحدة ظهرا، كما سيتم تحويل المركبات القادمة من بيت ساحور ارارات إلى بيت لحم عبر شارع واد شاهين، وتحويل المركبات القادمة من معبر 300 إلى بيت لحم عبر شارع الانطونية إلى شارع الكركفة، والمركبات القادمة من الخضر ومخيم الدهيشة إلى شارع الجبل في مدينة بيت لحم، والمركبات القادمة من الخليل باتجاه برك سليمان وارطاس ثم شارع الجبل وصولا الى السينما والمدبسة.

وأعلن مدير شرطة محافظة بيت لحم العقيد حقوقي علاء الشلبي، الاستنفار الكامل في صفوف شرطة المحافظة بكافة إداراتها ومراكزها وأقسامها لتتولى مهمة توفير الأجواء الملائمة للمشاركين وتأمين خط سيرهم في الطرقات.

وأشار إلى أن الشرطة وضعت خطة بعد عدة اجتماعات مع محافظ بيت لحم وقائد المنطقة واللجنة الاولمبية الفلسطينية والمجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيسة بلدية بيت لحم وقادة الأجهزة الأمنية والجهات المعنية، تتضمن نشر أعداد كبيرة من ضباط وأفراد الشرطة من دوريات راجلة ومحمولة على المفارق الرئيسية بمدينة بيت لحم، لتامين المارثون.

وأهابت الشرطة بالمواطنين وزوار المدينة ضرورة التعاون واحترام النظام العام والالتزام بتعليمات الشرطة، وتحمل الإجراءات المتخذة مساهمة من الجميع في إنجاح هذه الفعالية الوطنية الدولية، التي سيشارك فيها الآلاف من الرياضيين على مستوى العالم، وإبلاغ الشرطة فوراً عن أية إشكاليات قد تحدث خلال تنفيذ إجراءات الشرطة من خلال الاتصال على الرقم المجاني 100.