الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المدرسة الإسلامية الأساسية للإناث تكريم حفظة القرآن الكريم

نشر بتاريخ: 30/03/2016 ( آخر تحديث: 30/03/2016 الساعة: 10:33 )

نابلس -معا - أقامت المدرسة الاسلامية الاساسية للاناث الحفل السنوي لتكريم حفظة القرآن الكريم، برعاية جمعية التضامن الخيرية ، في مسرح الاسلامية الاساسية للذكور.


وحضر الحفل العديد من الشخصيات الاعتبارية وجمعية التضامن الخيرية الممثلة برئيسها الدكتور علاء مقبول واعضائها والسيدة ختام الجوهري والسيدة عصماء المصري والطالبات المحتفى بهم وأولياء أمورهم.


وبدأ الحفل بتلاوة عطرة للقران الكريم والسلام الوطني الفلسطيني، كما تخلل الحفل العديد من القفرات الشيقه من أناشيد تتغنى بحفظة القرآن ومسابقات لأمهات الطالبات تلتها جوائز قيمة لهن بمناسبة يوم الام وكلمة طيبة القاها رئيس جمعية التضامن الخيرية الدكتور علاء مقبول الذي اكد على فضل القرآن الكريم وحفظه وتجويده وتدبر معانيه، مشدداً على ضرورة التمسك بأحكام القرآن الكريم والعمل بآياته وأحكامه، وامتثال أوامره ونواهيه.


وهنأ الطالبات الحافظات للقرآن الكريم وأولياء أمورهم لحرصهم على تربية أبنائهم وبناتهم على حفظ القرآن، ليفوزوا بهذا الشرف والفضل العظيم في الدنيا والآخرة وأثنى على جهود مديرة المدرسة الاستاذة خضرة ابوعرب ومعلمات التحفيظ والمشرفات .


كما رحبت خضرة ابوعرب بالحضور الكريم مباركة هذا النجاح والفوز لجمعية التضامن الداعمة والراعية لهذا الحفل وللمعلمات والطالبات وأولياء أمورهم ، واختتم الحفل بتوزيع شهادات التقدير والجوائز القيمة على طالباتها المتميزات، فهنيئا لهم وهنيئا للمدرسة الاسلامية الاساسية للاناث بادارتها ومعلماتها الاكفاء.