الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بدعم أردني... جمعية الفلاح الخيرية توزع دفعة جديدة من كفالات الأيتام الشهرية

نشر بتاريخ: 06/11/2007 ( آخر تحديث: 06/11/2007 الساعة: 08:21 )
غزة- معا- شرعت جمعية الفلاح الخيرية، اليوم الاثنين، بتوزيع دفعة جديدة من كفالات الأيتام الشهرية، على أبناء الشهداء والحالات الاجتماعية الصعبة في قطاع غزة والضفة الغربية، عن شهر نوفمبر الحالي، وذلك بدعم من فاعل خير، بالمملكة الأردنية الهاشمية.

وقال الشيخ الدكتور رمضان طنبوره رئيس جمعية الفلاح الخيرية في بيان له وصل معا نسخة عنه: "إن الجمعية تكفل عددا من الأيتام بشكل شهري، مشيراً إلى أن الجمعية تسعى بكافة طاقاتها وجهودها، لصرف المستحقات الشهرية للأيتام في موعدها، لتمكين الأسر من الاستفادة من المساعدة، في ظل الظروف العصيبة التي يمرون بها".

وشكر الشيخ طنبورة، "الجهود التي تبذلها المملكة الأردنية الهاشمية، برئاسة الملك عبد الله، وما تبذله الهيئة الخيرية الأردنية في دعم صمود الشعب الفلسطيني، من خلال إرسالها الكثير من المساعدات، والأدوية، خاصة لقطاع غزة المحاصر".

كما وشكر طنبورة، "فاعل الخير الذي ساهم بكفالة العديد من الأيتام، عبر جمعية الفلاح، على هذه اللفتة الطيبة، داعيا أهل الخير بالأردن، إلى تفعيل برنامج كفالات الأيتام في المؤسسات الخيرية الأردنية، وزيادة الدعم المالي المقدم لشريحة الأيتام، لاسيما للقاصرين، والأسر التي فقدت معيلها، والتي يزداد عددها بشكل مستمر، نتيجة الحصار الخانق، وسياسة التجويع التي تنتهجها قوات الاحتلال الإسرائيلي" حسب البيان.