الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو ليلى: ليكن يوم الأرض يوم لتصعيد زخم انتفاضة الشباب

نشر بتاريخ: 30/03/2016 ( آخر تحديث: 30/03/2016 الساعة: 12:26 )

رام الله -معا- أكد النائب قيس عبد الكريم "أبو ليلى" نائب الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين إلى جعل يوم الأرض يوما لتوسيع دائرة المقاومة الشعبية ضد الاحتلال وعمليات الاستيطان ونهب الأرض التي يقوم بها ، وتأكيدا على استمرار زخم انتفاضة الشباب حتى رحيل الاحتلال عن أرضنا الفلسطينية.

 
وقال النائب أبو ليلى في يوم الأرض الخالد شعبنا في كافة أماكن تواجده يؤكد من جديد تمسكه بأرضه ووطنه وإصراره وتصميمه على الاستمرار في مسيرته النضالية حتى تحقيق أهدافه في إقامة دولته المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس وفقا لقرارات ومرجعيات الشرعية الدولية .


وحيا القيادي في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين قيس أبو ليلى أبناء شعبنا الصامد على أرضه المتمسك بحقوقه، داعيا إلى مزيدا من النضال والتمسك بالأرض لقطع الطريق أمام سلطات الاحتلال في تمرير مخططاتها الاستيطانية التوسعية، مطالبا في الوقت ذاته الجهات المعنية على ضرورة دعم صمود المواطنين، وتثبيتهم على أرضهم وتوفير كافة مقومات النضال والصمود.


وأوضح النائب أبو ليلى أن نضالات شعبنا الفلسطيني التي تجسدت في كافة أماكن تواجده، في الضفة وغزة وداخل الخط الأخضر في الجليل والمثلث والنقب والشتات، تتطلب العمل السريع من اجل انجاز الوحدة الوطنية وإنهاء حالة الانقسام وإتمام ملف المصالحة.