الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي بيتا في نابلس يختتم شهراً حافلاً بالفعاليات

نشر بتاريخ: 06/11/2007 ( آخر تحديث: 06/11/2007 الساعة: 11:48 )
نابلس- معا - أنهى نادي بيتا الرياضي شهر أكتوبر الماضي بالعديد من الفقرات والأنشطة المميزة التي لاقت حضورا واسعا من أهالي البلدة والقرى المجاورة خلال شهر رمضان المبارك والتي تزامنت مع موسم قطف الزيتون .

وقال النادي في بيان صحفي وصل "معا " نسخة منه أن الهيئة الإدارية للنادي قامت بعمل إفطارا جماعي دعت فيه كافة المؤسسات في البلدة وأعضائه الفاعلين وكافة الفرق الرياضية.

كما نظمت أمسيتين الأولى حملت اسم النادي والأخرى حملت اسم محطة التاية للمحروقات, حيث تخلل الأمسيتين اللتين حضرهما جمع غفير من أهالي البلدة والقرى المجاورة مناقشات حول العمل التطوعي كما وجهت أسئلة للحاضرين وجوائز قيمة للفائزين, وفي الوقت نفسه قام النادي بتكريم الهيئة الإدارية السابقة.

وعمل النادي خلال الشهر ذاته دروس تقوية مجانية لطلاب التوجيهي للغتين العربية والانجليزية استفاد منها (60 طالبا).

واستضاف النادي عيادة العيون في مستشفى سان جورج بالقدس وتنظيمها كل أربعاء من أول شهر لتسهيل وصول المرضى لهذه الخدمة بشكل مجاني ,ناهيك عن عيادة الوكالة المنتظمة في النادي كل ثلاثاء منذ ما يقارب السنة والتي تقدم الطب العام .

كما شاركت الهيئة الإدارية وبعد دعوتها من قبل جمعية المستقبل بنابلس بلقاء جماهيري حمل عنوان سيادة القانون.

وكان النادي قد اختتم الشهر بمشاركته بمؤتمر مشروع ركن الجوار الممول من الوكالة الاسترالية للتنمية والمنفذ من قبل مركز بيسان للبحوث والتنمية والاوست كير في الثلاثين من الشهر المنصرم حيث حضر المؤتمر سبع مناطق من مدينة نابلس من بينها نادي بيتا المستفيد من هذا المشروع والذي قدم الخطط والمقترحات المستقبلية بناءا على خبرته في هذا المجال وقدم الدروس والعبر المستفادة من هذا المشروع .

وفي نهاية المؤتمر شكر نادي بيتا الممولين والقائمين على هذا المشروع وأوصى بضرورة الاستمرار في تمويل وتنفيذ مزيد من المشاريع في المجتمع المحلي.