الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنّام تبحث التعاون مع وفد من اتحاد المطورين بالقطاع العقاري

نشر بتاريخ: 31/03/2016 ( آخر تحديث: 31/03/2016 الساعة: 13:13 )
غنّام تبحث التعاون مع وفد من اتحاد المطورين بالقطاع العقاري
رام الله- معا- بحثت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام خلال استقبالها، اليوم الخميس، لوفد من اتحاد المطورين في القطاع العقاري، التعاون المشترك وتشجيع الإستثمار وخدمة المواطن.

وأكدت غنام، أن القطاع العقاري قطاع حيوي وهام، ويساهم في توفير فرص عمل لشريحة كبيرة من أبناء شعبنا، لافتة إلى أهمية التعاون مع هذا القطاع بالشراكة مع كافة جهات الإختصاص.

واعتبرت أن المواطن الفلسطيني أولوية مشيرة إلى أن المعايير والمواصفات في العقار والضوابط المنصوص عليها في القانون ومسألة السلامة العامة وشروطها تشكل ضمانة للمواطن الذي يستحق منا جميعا التكامل في سبيل خدمته وحمايته.

وعرض وفد اتحاد المطورين عدداً من المعيقات التي تحد من امكانيات التطوير المنشود، مشيرة د. غنام إلى أهمية عقد ورشة عمل تشمل كافة جهات الإختصاص الأهلية والرسمية لتذليل العقبات وتعزيز الإيجابيات.

وبينت غنام أن المسؤولية المجتمعية للقطاع الخاص مسألة غاية في الأهمية، مشيدة بمساهمات الشركات المخلصة للمؤسسات الإجتماعية وتحديدا التي تعتني بالأشخاص ذوي الإعاقة والبصمات المهمة في المشاريع الإنسانية والمجتمعية والصحية والتعليمية، مؤكدة أن القطاع الخاص هو الذراع الأيمن للسلطة.