الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي اتحاد ديردبوان يقيم مهرجانا للكرة الطائرة المصغرة

نشر بتاريخ: 31/03/2016 ( آخر تحديث: 31/03/2016 الساعة: 15:33 )
نادي اتحاد ديردبوان يقيم مهرجانا للكرة الطائرة المصغرة

رام الله - معا : تحت رعاية شركة التامين الوطنية اقيم على ملاعب نادي اتحاد ديردبوان مهرجانا للكرة الطائرة المصغرة و ذلك احياء لذكرى يوم الارض و جاء هذا المهرجان كافتتاح لاكاديمة كرة الطائرة المصغرة التي ستقام في النادي بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة .

بدأ المهرجان باستعراض اللاعبين امام الاهالي و الحضور و الذي بلغ عددهم 200 طفل و طفلة و شاركهم في المهرجان نادي برقا الرياضي
و قام احد اللاعبين بافتتاح المهرجان بايات من الذكر الحكيم ومن ثم السلام الوطني الفلسطيني.


و اكد خضر دالية عضو اللجنة المحلية لجمعية ديردبوان الخيرية في كلمته ان من خلال هذا المهرجان سوف تكون النواة لاعادة تاريخ كرة الطائرة في البلدة و ان الكل على استعداد لكي يقدم من دعم لانجاح اكاديمة كرة الطائرة في النادي .
و القى محمود مناصرة ممثل بلدية ديردبوان كلمة شكر فيها الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة على عمله الدؤوب في رفع مستوى كرة الطائرة الفلسطينة .
وجاءت كلمة رئيس النادي الدكتور يوسف غنام مثمنا اثر كرة الطائرة المصغرة في نشر و تطوير اللعبة في فلسطين .
تم توزيع اللاعبين على 13 ملعب و اتباع نظام نصف الدوري وقام الاهالي بمشاركة الاطفال في المهرجان .

و في الختام قام راني عصفور مؤسس كرة الطائرة المصغرة في فلسطين بشكر كل من ساعد في انجاح المهرجان وبلغ تحيات رئيس الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة رينية زمبيل و اعضاء الاتحاد و ان الاتحاد على استعداد لتعاون الكامل لنهوض في مستوى كرة الطائرة الفلسطينة وتم توزيع الجوائز على الاطفال المشاركين.