الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العميد يواصل تربعه على القمة

نشر بتاريخ: 02/04/2016 ( آخر تحديث: 02/04/2016 الساعة: 17:22 )
العميد يواصل تربعه على القمة

بيت لحم - معا – عمر الجعفري- في مباراة صعبة فاز فريق شباب الخليل على ترجي واد النيص بهدفين دون رد ضمن منافسات الاسبوع الثامن عشر لدوري "الوطنية موبايل" للمحترفين.

وبهذا رفع العميد رصيده الى 42 نقطة فيما تجمد رصيد الرجي عند النقطة 24 . وقد جاءت المباراة قوية وسط حضور جماهيري حاشد ضاقت بهم مدرجات ملعب الخضر.

وقبل بداية اللقاء صافح اللواء جبريل الرجوب امين عام المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، واللواء جبريل البكري محافظ بيت لحم اللاعبين والتقطت الصور التذكارية.


تشكيلة شباب الخليل: غانم محاجنة، مؤمن اغبارية، هيثم ذيب، عبد اللطيف البهداري، يوسف الاشهب، ليث خروب، تامر طاطور، عبيدة ابو ربيع، محمود ابو وردة، فهد عتال، احمد ابو ناهية.

تشكيلة الترجي: غسان ابو حماد، محمود ابو خميس، غالب ابو حماد، سميح يوسف، رياض نايف، امجد زيدان، خضر ابو حماد، احمد جمال، محمد نضال اعميه، خضر جمال، عامر ابو حماد.

الحكام: محمد بدير، خالد الخطيب، طارق الجبيهي، رشاد الدعمه.

مراقب المباراة خالد الصياد، مقيم حكام احمد حسان.

الشوط الاول:

بداية هجومية لفريق شباب الخليل والذي زج باحمد ابو ناهية وفهد العتال وليث خروب في المقدمة. 20 دقيقة ضغط فيها شباب الخليل بشكل متواصل على مرمى الترجي وانحسر اللعب في منتصف ملعب النيصة الذين اعتمدوا على الهجمات المرتدة.

نوع الخلايلة من هجماتهم والتي اعتمدت على الاطراف احيانا حيث تألق مؤمن اغبارية والدخول من العمق، الى ان ذلك لم يفض عن فرص خطرة للشباب. قابل ذلك هجمة مرتدة بمجهود فردي من قبل امجد زيدان الذي دخل الى عمق المنطقة الخليلية وسدد بجوار القائم.

انخفضت وتيرة اللقاء وحاول الترجي الامتداد الى الامام ولم يشكل خطورة على مرمى العميد.

في الدقيقة 28 تسديدة سهلة من ابو ناهية من خارج منطقة الجزاء جاءت بين احضان غسان علي.

في الدقيقة 29 وقف الجمهور مصفقا لتسديدة ابو ناهية التي جاءت من عرضية مؤمن اغبارية استغلها واسددها بمقص خلفي ارتدت من القائم.

تبديل اضطراري بخروج تامر طاطور ودخول مهند فنون للاصابة.

في الدقيقة 40 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح شباب الخليل تصدى لها احمد ابو ناهية وسجل منها هدف التقدم للعميد.

واصل العميد اثارته، ففي الدقيقة 41 ارسل مؤمن اغبارية عرضية سددها فهد عتال برأسه صدها غسان علي لينتهي الشوط الاول بتقدم شباب الخليل 1-صفر.

الشوط الثاني:

في الدقيقة الثانية احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح شباب الخليل تصدى لها احمد ابو ناهية حيث جاءت بجوار القائم.

بطاقة صفراء للاعب الترجي رياض نايف، تبديل للترجي بخروج عامر يوسف ودخول حازم عبد الله.

احكم الشباب سيطرتهم على الميدان وقادوا سلسلة من الهجمات تحطمت على اقدام مدافعي الترجي الذي ضيقوا المسافات وضغطوا على اللاعب المستحوذ على الكرة فيما لم يسمح دفاع الشباب لهجوم الترجي بالتوغل في منطقتهم.

بطاقة صفراء لعبد اللطيف البهداري.

في الدقيقة 19 سميح يوسف سدد كرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء ابعدها غانم محاجنة من سقف المرمى. في الدقيقة 24 توغل فهد عتال في عمق منطقة الترجي وسدد كرة صدها غسان علي خرجت ركنية.

تبديل للشباب بخروج ليث خروب ودخول عمر اردنية. في الدقيقة 31 اجمل ما في الشوط تسديدة مهند فنون التي هيأها له عمر اردنية من اللمسة الاولى لكن غسان علي كان جاهزا لصدها.

تبديل للترجي بخروج محمد نضال اعميه ودخول احمد عدنان.

بطاقة صفراء للاعب الترجي احمد جمال. تبديل للشباب بخروج عتال ودخول المدافع وائل الشعراوي.

في الدقيقة 40 خطأ دفاعي استغله احمد ابو ناهية وسدد قذيفة ابعدها غسان علي.

بطاقة صفراء للاعب خضر جمال.

وفي الوقت بدل الضائع احرز ابو وردة الهدف الثاني للشباب حيث دخل الى عمق منطقة الترجي وبمجهود فردي سجل الكرة في شباك الترجي لينتهي اللقاء بفوز العميد 2-صفر.





--