الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجلزون يتصدر مجموعته ويصعد الى الدور الثاني من دوري المناطق

نشر بتاريخ: 02/04/2016 ( آخر تحديث: 02/04/2016 الساعة: 12:54 )
الجلزون يتصدر مجموعته ويصعد الى الدور الثاني من دوري المناطق
رام الله - معا : للمرة الثالثة في دوري المناطق يثبت المارد الابيض كما تطلق عليه رابطة مشجعي فريق شباب الجلزون أنه الأجدر بالفوز بعد تحقيق ثلاثة انتصارات بنجومه متتالية في دوري المناطق .اخر هذه الانتصارات فوزه على كفر نعمة 3/1 في اللقاء الذي جرى على ملعب ماجد اسعد بمدينة البيرة مساء الجمعة ويتصدر الجلزون المجموعة برصيد 9 نقاط ويصعد الى الدور الثاني بجدارة .

وسط تحد واضح وعطاء لا حدود له فرض فريق الجلزون نفسه في المستطيل الاخضر من خلاله نجومه واثبتوا انفسهم على مجريات اللعب فيما حاول فريق كفر نعمة أن يغير النتيجه لكن فريق الجلزون اصر على الفوز.

حيث سدد اللاعب مؤيد غيث في الدقيقة 47 الهدف الاول بالشوط الثاني وسجل الهدف الثاني اللاعب محمد ابو ضحى في الدقيقة 76 وسجل الهدف الثالث اللاعب عامر دراج في الدقيقة 90 .

وافاد خالد قدورة رئيس النادي بان فريق الجلزون استحق الفوز بجدارة ويسعى لمواصلة انتصاراته والفوز في الدور الثاني حتى نهاية الدوري ليصعد الى الدرجة الثالثة مشيدا باداء اللاعبين وبادارة الفريق الكابتن ماجد القطاوي ومحمد نخلة ومدرب الفريق الكابتن خليل راشد وشكر اللجنة الشعبية واللجنة التنظيمة في المخيم و تلفزيون وطن على دعمهم ومساندتهم لفريق الجلزون ، واضاف بان الفريق بحاجة لمزيد من الدعم خلال الفترة المقبلة ليتمكن من اكمال مشواره الرياضي بنجاح.

حكم اللقاء : قاسم سواركة وساعده محمد ناصر وفاروق عاصي ومعاذ سماحة حكم رابع .
ونائل شريف مراقب مباراة .

وقد حضرت المباراة ممثلين عن اللجنة الشعبية واللجنة التنظيمية ومدير المخيم وممثلين عن مؤسسات وجمعيات المخيم بالاضافة الى جماهير غفيرة المباراة لدعم ومساندة وتشجيع فريق الجلزون المتعطش للفوز منذ سنوات طويلة الذي يسعى الى عودة فريق ومركز الجلزون لسابق عهده.
.