الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اصابة طفل مقدسي بعيار مطاطي في رأسه

نشر بتاريخ: 02/04/2016 ( آخر تحديث: 03/04/2016 الساعة: 01:16 )
اصابة طفل مقدسي بعيار مطاطي في رأسه
القدس- معا- أصيب طفل مقدسي بجراح بالغة في رأسه، اليوم السبت، خلال توجهه الى مدرسته في حي رأس العامود ببلدة سلوان، ورغم إصابته وأوجاعه تم الاعتداء عليه بالضرب المبرح واعتقاله ثم أفرج عنه بشرط "الحضور للتحقيق" فور مغادرته المستشفى.

وعلمت وكالة معا، أن الطفل حاتم ياسين أبو ميالة (13 عاماً) أصيب بعيار مطاطي في رأسه من الجهة الخلفية، سبب له جرح عميق وتم اخاطته بالغرز الداخلية والخارجية في مستشفى هداسا عين كارم، ويعاني من أوجاع شديدة في رأسه وغثيان وتقيؤ بين الحين والآخر بسبب الإصابة.

وأوضح والد الطفل، أن حاتم وشقيقه أحمد خرجا من المنزل الى مدرستهما في حي رأس العامود ببلدة سلوان، وبعد نزولهما من الحافلة افترقا عن بعضهما بسبب مواجهات محدودة في المنطقة، وكانا قد اتفقا أن يشتريا من البقالة القريبة من المدرسة.

وأضاف والد الطفل:" بينما كان حاتم يبحث عن أحمد، أطلق الجنود باتجاهه عيار مطاطي في رأسه، وتسبب له بجرح عميق ونزيف شديد، ورغم إصابته اعتدى عليه ستة جنود بالضرب المبرح على كافة أنحاء جسده، ثم تم اعتقاله وخلال ذلك استدعيت له سيارة الإسعاف".- حسب ما روى حاتم له-.

وأوضح والد الطفل أن إدارة المدرسة أخبرته باعتقال نجله، فخرج الى مكان احتجازه، فوجئ باحتجاز سيارة الإسعاف ولدى استفساره عن السبب ابلغه الجنود عن اصابته.

وتم إخلاء سبيل حاتم بشرط الحضور للتحقيق بعد خروجه من المستشفى، فيما قرر الاطباء ابقاء الطفل تحت المراقبة.