الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري الاولى :تعادل المكبر وعسكر بهدف

نشر بتاريخ: 02/04/2016 ( آخر تحديث: 02/04/2016 الساعة: 22:31 )
دوري الاولى :تعادل المكبر وعسكر بهدف

بيت لحم - معا -عمر الجعفري : تقاسم فريقا جبل المكبر وعسكر نقاط مباراتهم ضمن دوري الاحتراف الجزئي والتي جرت على ملعب الخضر مساء اليوم السبت ليرتفع رصيد عسكر الى 25 نقطة واصبح رصيد المكبر 22 نقطة .

وقد جاءت نتائج المباريات الاخرى كالتالي : تعادل اسلامي قلقيلية مع جمعية الخليل 2/2، وفاز مركز طولكرم على هلال اريحا 5/ صفر .
الشوط الاول :
بدأ المكبر اللقاء مهاجما ، وكاد ان يهز الشباك في الدقيقة الاولى عندما اخطأ دفاع عسكر في التعامل مع كرة خطفها زهير شعبان وتقدم بها وسددها زاحفة الى جوار القائم الايسر .

عاود المكبر وهدد مرمى عسكر في الدقيقة 21 عندما لاحت فرصتين الاولى عن طريق اللاعب شهاب القنبر عندما سدد كرة من خارج الصندوق صدها الحارس لتعود ومن ثم تصل الى نفس اللاعب صوبها والحارس يتالق في ابعادها .

مع مرور الوقت نشط عسكر واصبح يجاري المكبر لكنه افتقد الى التركيز في عملية بناء الهحمات والوصول الى منطقة الجزاء .


اخطر الفرص شهدتها الدقيقة 38 لمصلحة عسكر ، كرة عرضية من محمود خليل الى داخل منطثة الجزاء ويدون رقابة دفاعية وصلت الى ابراهيم جويد وامام المرمى سددها طائشة خارج الخشبات الثلاثة .

مع الانفاس الاخيرة من عمر الشوط الاول اضاع المكبر فرصة العمر للتقدم بالنتيجة عندما وصلت الكرة الى شهاب القنبر ، تقدم بها وسددها الحارس ابعدها .


الشوط الثاني :
ومع الدقيقة 48 مجهود فردي من زهير شعبان ، راوغ اكثر من مدافع ومن داخل الصندوق سدد الكرة بين احضان الحارس مضيفا فرصة لا تعوض .

تصويبه جميلة من عناد ابو جبل مرت الاى جوار القائم الايسر " 52".

الدقيقة 57 تقدم عسكر بالنتيجة بهدف جميل عن طريق عناد ابو جبل ، السيناريو جاء عندما احتسب الحكم ضربة حرة مباشرة في اقصى الميمنه ، انبرى لها ابو عناد ومباشرة الى داخل المرمى عندما اخطأ الحارس في تقديرها لتستقر في اقصى زاوية المرمى اليسرى .

فرصة التعديل للمكبر ضاعت عن طريق شهاب القنبر ، بعد ان كسر مصيدة التسلل واخترق المدافعين وانفرد مع الحارس لكنه سددها زاحفة مرت الى جوار القائم الايسر "60".

بعدها بدقيقتين فرصة محققه للمكبر اهدرها زهير شعبان عندما سدد الكرة من على مشارف الصندوق ارتطمت بالمدافع الى ركنية .

واصل المكبر سيطرته على مجريات اللعب واهدر فرصة محققة لاحراز التعادل في الدقيقة 71 عندما تلاعب زهير شعبان بالمدافعين ثم مرر الى مدحت علان سدد بين احضان الحارس على دفعتين .

وجاءت الدقيقة 77 لتعلن عن تعديل المكبر للنتيجة بهدف حمل توقيع لاعبه زهير شعبان بعد ان ارسل خليل شقيرات كرة عرضية ومن امام المرمى تابعها شعبان الى داخل الشباك .

تبديل في صفوف عسكر اخراج محمد ابو كشك واشراك سامح شطاره .

فرض المكبر سيطرته وايقاعه وسدد شهاب القنبر كرة من على مشارف الصندوق جاورت القائم الايسر .

زادت المباراة اثارة وندية مع الدقائق الاخيرة مع اندفاع هحومي للمكبر .

عسكر اجرى تغييرين باخراج الشقيقين محمد واحمد ابو كشك وحل بدلا منهما سامح شطارة وصلاح صفدي .

وشهدت المباراة بطاقة صغراء وحيدة للاعب عسكر علي حمد .

المكبر اجرى تبديلا باشراك هيثم عبيدات بدلا من مدحت علان .

حكم المباراة للساحة فراس حسان وساعده احمد البلبول ووصلاح حسان ورابعا سامر حمود .