الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

صور- انطلاق العروض المباشرة من برنامج الرئيس

نشر بتاريخ: 02/04/2016 ( آخر تحديث: 03/04/2016 الساعة: 01:24 )
صور- انطلاق العروض المباشرة من برنامج الرئيس
بيت لحم- معا - شهد يوم الخميس الماضي انطلاق مرحلة العروض المباشرة من برنامج الرئيس عبر فضائية معا، حيث صعد على المسرح 9 مشتركين من اصل 24 في البرنامج، يتنافسون على لقب الرئيس الشاب، والقوا خطابات رئاسية تتضمن تفاصيل برنامجهم الانتخابي.

وحظي المشاركون بعلامة تقييم ادائهم على المسرح من قبل لجنة حكماء تضم: (د. محمد اشتية عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، ود. احمد الطيبي العضو العربي في الكنيست، ود. خلود دعيبس سفيرة فلسطين في المانيا، ود. صبري صيدم وزير التربية والتعليم العالي، وعمار العكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية.

وتنافس في هذه الليلة على المسرح 9 مشتركين سيتأهل منهم فقط 6، والمشتركون هم: (نعيم شقير من سلفيت، ابراهيم مبارك من بيت لحم، ليلى سنونو من سلفيت، وعد قنام من القدس، زينب اغريب من بيت لحم، بلال ستيتي من رام الله، حازم جعايصة من جنين، رنا احمد من رام الله، احمد دويكات من نابلس).

وشهد مسرح جمعية الهلال الاحمر في البيرة حيث حضر الحلقةاهالي المشتركين والجمهور الداعم لهم، على مدار ساعتين من الزمن، في لحظات حملت عنصر الاثارة والمنافسة معا لما قدمه المشاركون على المسرح.

ومع بدء الحلقة فتح باب التصويت للمشتركين، حيث سيستمر التصويت حتى يوم الاحد عند الساعة الرابعة والنصف عصراً على ان تعلن نتائج المشتركين في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء من ذات اليوم.