الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التضامن الخيرية توزع ملابس لأمهات الأيتام

نشر بتاريخ: 03/04/2016 ( آخر تحديث: 03/04/2016 الساعة: 10:52 )
نابلس- معا-  وزعت جمعية التضامن الخيرية أطقم رسمية تشمل اليتيمات وأمهاتهم، وقدم فاعل خير عددا كبيرا من الفساتين. 

واستقبلت الجمعية المستفيدات في مقرها كي تقوم كل أم بانتقاء المناسب من الأطقم، وعرضت موظفات الجمعية الاطقم بشكل يسهل على المستفيدات اختيار ما يحتاجونه وتم تخصيص عدد من الموظفات لمساعدة الأرامل واليتيمات في انتقاء الملابس المناسبة لهن.

وجاءت هذه التوزيعات مع بداية فصل الصيف والمناسبات، فالجمعية عودتهم على أن يكونوا دوما مستفيدين في جميع الأوقات والمناسبات، ككسوة الصيف والشتاء وملابس جديدة في الأعياد وغيرها من الأمور العينية الأخرى والنقدية منها.

وقال د.علاء مقبول رئيس الجمعية:" إيمانا منا بضرورة تفعيل التعاليم الدينية السمحة على أرض الواقع ولترسيخ مبادئها الرامية إلى مد أواصر التكافل والتضامن البنَّاء بين بني الوطن الحبيب في الداخل والخارج، تمت عملية توزيع الأطقم الجديدة على المستفيدات لديها وشملت جميع المقاسات".

وأفاد أن ذلك بتبرع من فاعل خير وتاجر في مدينة نابلس، وتم توزيع الملابس في مقر الجمعية ضمن تشكيلة واسعة من الموديلات والألوان لتلائم جميع الأذواق بحيث لبت جميع احتياجات اليتيمات وأمهاتهن بمختلف مقاساتهم وساعدتهم على تخطي الصعاب التي تحول دون شرائهم لملابس في ظل الغلاء المعيشي وضعفهم المادي.

وتقدم د. مقبول وأعضاء الهيئة الإدارية بدورهم بالشكر لكل متبرع كان الأسبق لعمل الخير وشارك الجمعية في حماية الأيتام ومساعدتهم، ودعوا الله بأن يستمر عطاء هذه الأرض الطيبة وان يكون هناك دوما من يسمع صرخاتهم ويساند الجمعية في رعايتهم.