الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة اونلاين مول تفتتح فرعها الثالث في نابلس

نشر بتاريخ: 03/04/2016 ( آخر تحديث: 03/04/2016 الساعة: 15:23 )
نابلس- معا- افتتحت شركة اونلاين مول فرعها الثالث في مدينة نابلس كأول شركة فلسطينية متخصصة في مجال البيع والتسويق الالكتروني، تحت رعاية وحضور رئيس غرفة تجارة وصناعة نابلس عمر هاشم وسمير قادري عضو الغرفة التجارية ومحمد ابراهيم عقابنة مدير الشركة، وبحضور ومشاركة عدد من الضيوف والمهتمين. 

وأوضح عمر هاشم أن شركة اونلاين مول شركة تتميز في بيع وتسويق منتجات فريدة ومتنوعة وتلبي رغبات طبقات متنوعة من فئات المجتمع.

وبدوره رحب محمد ابراهيم عقابنة مدير الشركة بالضيوف الكرام وأوضح أن افتتاح فرع نابلس يأتي ضمن رؤية الشركة في التواصل مع زبائنها وجمهورها وتوفير منتجاتها في جميع المدن الفلسطينية.

وأضاف أن شركة اونلاين مول هي أول شركة فلسطينية متخصصة في مجال البيع الالكتروني والتسوق عبر الانترنت بما يتناسب مع التطور وتوظيف التكنولوجيا لتوفير الوقت والجهد لدى الزبائن، وتقدم الشركة كذلك خدمة التوصيل لجميع المدن والقرى الفلسطينية.

وبدوره أوضح علاء الجيطان المتخصص في مجال التسويق أن التسويق عبر الانترنت يعتبر لغة العصر في عالم التسوق، ويتيح للزبائن اختيار منتجاتهم عبر الانترنت بما يوفر الوقت والجهد وبأسعار مناسبة.

وتوفر شركة اونلاين مول عبر فروعها وموقعها الإلكتروني (www.omall.ps) منتجات متنوعة من ضمنها منتجات التنحيف، أدوات اللياقة البدنية، الأدوات المنزلية وأدوات خاصة بالعناية بالبشرة والعديد من المنتجات المتنوعة.