الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قلقيلية- مدرسة ذكور الرازي تكرّم متفوقيها برعاية الشبيبة الطلابية

نشر بتاريخ: 04/04/2016 ( آخر تحديث: 04/04/2016 الساعة: 10:32 )
قلقيلية- معا- نظّمت مدرسة ذكور الرازي الاساسية في قلقيلية حفل تكريم طلبتها المتفوقين، وذلك برعاية حركة الشبيبة الطلابية- فتح اقليم قلقيلية، وبحضور ومشاركة ابو سائد قواس منسق حركة الشبيبة الطلابية في حركة فتح / اقليم قلقيلية، ومنى عفانة عضو الاقليم، ومعروف زهران وكيل وزارة الشؤون المدنية السابق، وحسام نزال نائب مدير الامن الوقائي، وخضر عودة ممثل مديرية التربية والتعليم، ومدحت اشتية عضو الامانة العامة لاتحاد المعلمين الفلسطينيين. إضافة إلى اولياء امور الطلبة، والمجتمع المحلي وكادر المدرسة وطلبتها.

وألقى حاتم خليف مدير المدرسة، كلمة ترحيبية بارك فيها للطلبة المتوفقين، وشاكرا حركة الشبيبة الطلابية على دعمهم المستمر ولحفل التكريم.

وشكر قيس صبري، في كلمته عن الشبيبة الطلابية- فتح في اقليم قلقيلية، ادارة مدرسة الرازي ومن خلفها مديرية التربية والتعليم على جهودهم الكبيرة في بناء الجيل الواعد، وتسليحه بالعلم والمعرفة، واكد فيها اهتمام حركة فتح وعبر ذراعها الطلابي بمتابعة ورعاية الانشطة الابداعية والطلبة المتفوقين والمبدعين في المدارس.

وهنّأ خضر عودة في كلمته الطلبة المتفوقين وذويهم، وشدد على حرص مديرية التربية والتعليم على توفير كافة الاجواء المحفزّة للإبداع للطلبة، شاكرا ادارة المدرسة ومعلميها على الجهد المتواصل في تحقيق رسالة وزارة التربية والتعليم العالي، وشكر حركة "فتح" على رعايتها للحفل.

واختتم حفل التكريم، بتوزيع الدروع والهدايا على الطلبة المتفوقين، كما كرّمت حركة الشبيبة الطلابية مدير المدرسة وكادرها الاداري والتعليمي على جهودهم الكبيرة، وتخلل الحفل فقرات فنية وتراثية ووطنية من الدبكة الشعبية والاغاني والاهازيج الوطنية.