الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوات الاحتلال تداهم محال تجارية وكراجات تصليح مركبات في طولكرم وتصادر مركبات فلسطينية وأخرى إسرائيلية

نشر بتاريخ: 06/11/2007 ( آخر تحديث: 06/11/2007 الساعة: 18:39 )
طولكرم - معا - اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي معززة بالآليات العسكرية ، مساء اليوم، الحي الشمالي لمدينة طولكرم، وداهمت عددا من المحال التجارية وكراجات السيارات وتحديدا على شارع العليمي دون تحديد الأسباب.

وافاد مراسلنا نقلاً عن مصادر امنية فلسطينية في طولكرم، ان جنود الاحتلال قاموا بمداهمة عددا من كراجات السيارات عرف من بينهم"كراج الظاهر وكراج العليمي"، وتم مصادرة سيارتين احداهما تحمل لوحة أرقام فلسطينية والأخرى إسرائيلية.

واضاف أن الجانب الاسرائيلي أبلغ نظيره الفلسطيني بوجود نشاط أمني قبل عملية الإقتحام، في حين لا تزال دوريات الاحتلال تجوب شوارع ضاحية شويكة شمال طولكرم دون مداهمات أو اعتقالات.

يذكر بان قوات الاحتلال والشرطة الاسرائيلية تنفذ منذ فترة عمليات دهم وتفتيش في "كراجات" تصليح السيارات الواقعة شمال المدينة وتحديداً في ضاحية شويكه، وتقوم بمصادرة مركبات تكون قد وضعت من أجل تصليحها، وخاصة السيارات التي تحمل لوحات تسجيل اسرائيلية.

كما ان قوات الاحتلال كانت قد وزعت على أصحاب كراجات التصليح في طولكرم بيانات تحذرهم من خلالها تصليح او إقتناء اي مركبة تحمل لوحات تسجيل اسرائيلية، مهددة بمصادرتها إن ضبطت.