الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

سلة جوال:البريج يغزو سلة شباب المغازي والعميد يتجاوز اتحاد الدير

نشر بتاريخ: 04/04/2016 ( آخر تحديث: 04/04/2016 الساعة: 19:49 )
سلة جوال:البريج يغزو سلة شباب المغازي والعميد يتجاوز اتحاد الدير
غزة- معا - مصطفي صيام : اكتسح فريق خدمات البريج نظيره شباب المغازي بـنتيجة 106/28 في افتتاح مباريات الجولة السادسة من دوري جوال لكرة السلة والتي أقيمت يوم الأحد على صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة، ليواصل الفريق تربعه على صدارة الترتيب.

خدمات البريج (106)- شباب المغازي (28)

في مباراة من طرف واحد بدأ البريج الربع الأول بكل قوة وكعادته تألق نجومه إبراهيم رحال وثائر عيسي وإبراهيم مصلح ومحمد وشاح وعيد الشاعر في تسجيل النقاط تباعاً، في ظل محاولات لفريق الشباب الذي بادل التسجيل مع مرور الوقت لينتهي لصالح البريج بـ 33/10.

تفوق البريج تواصل في الربع الثاني في ظل غياب لاعبي الشباب الذين فشلوا في مجاراة مهارة وخبرة المنافس واستمر نجوم البريج في تسجيل النقاط عبر الاختراقات أو التسجيل من خلف الدائرة ليحسم النتيجة وبفارق كبير بـ 20/8.

انهار فريق الباب في الربع الثالث واستسلم لسيطرة البريج الذي واصل تسجيل النقاط بكل قوة والضغط العالي على المنافس ويتألق رحال والشاعر وعيسي في التسابق لتسجيل النقاط بشكل متواصل، فيما لم ينجح لاعبي المغازي في تسجيل سوى 5 نقاط، وينهى النتيجة بـ 28/5.

لم يجد البريج أي صعوبة في الربع الرابع وتحولت المباراة أشبه بحصة تدريبية لنجوم البريج الذين حسموا النتيجة 25/5.

أدار اللقاء: أحمد القاضي، تامر قشطة، سعيد ضيا زادرة، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي مروان حمد، ميقاتي 24 أحمد زعرب.

غزة الرياضي (103)- اتحاد دير البلح (76)

نجح فريق غزة الرياضي في تحقيق الفوز على اتحاد الدير في مباراة مثيرة وقوية بين الفريقين بدأها العميد في الربع الأول عبر شادي الباز ومحمد عاشور في تسجيل النقاط لينتهي لصالح الرياضي بـ 22/11.

انقلب الحال في الربع الثاني في ظل تفوق واضح للاعبي الدير رغم أمكانياتهم المتواضعة وظهروا بشكل مميز ونجحوا في مجاراة لاعبي العميد لينتهي لصالح الدير بـ 25/22.

واصل أبناء الدير تفوقهم في الربع الثالث واستمرت الاثارة والندية بين الفريقين اللذان تبادلا تسجيل النقاط ليحسم النتيجة لصالحه بـ 26/25.

انتفض العميد في الربع الرابع بعدما استشعر خطورة الوضع وسيطر على زمام الأداء في ظل ضغط متواصل على لاعبي الدير بينتهي لصالح الرياضي بـ 34/14.

أدار اللقاء: نضال قفة، رمزي البرعي، محمد الكردي، مسجل يوسف العجلة، ميقاتي محمد سكيك، ميقاتي 24 مؤمن الجرب