الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

خلال اجتماع عقده بالعيزرية : الاتحاد العام لعمال فلسطين يستعرض انشطة الاتحاد

نشر بتاريخ: 06/11/2007 ( آخر تحديث: 06/11/2007 الساعة: 22:17 )
قلقيلية - معا - بحضور الامين العام المساعد للتنظيم النقابي محمد العرقاوي ممثلا عن الامانة العامة عقد اليوم اجتماع في مقر الاتحاد العام لعمال فلسطين مكتب العيزرية حضره عدد من النقابين والنقابيات وعدد من اللجات العمالية ولجنة المراة العاملة .

واستعرض المجتمعون نشاطات المكتب التي تتجه الى خدمة العمال في محافظة القدس بشكل عام ومنطقة العيزرية بشكل خاص.

وقدم مدير المكتب مهند انيس تقريرا مفصلا عن نشاطات المكتب ومناقشتها مع الامانة العامة واستمع الامين المساعد الى بعض القضايا العالقة في اليات العمل في الاتحاد وتم ترتيبها بشكل يخدم المصلحة العامة.

واشاد عرقاوي في حديثه بالمكتب وادائه الجيد وعلاقاته المميزة مع المؤسسات المقدسية الوطنية منها العمالية والرسمية ، موضحا ان سياسة الامانة العامة الجديدة استكمال كافة النشاطات ودعمها وتسهيل ادائها عبر فتح افاق جديدة للتعاون مع الاتحاد .

وتم الاتفاق على وضع الية عمل خاصة بالتامين الصحي والتنظيم النقابي والمساهمة في كافة تشكيلات الدوائر في الاتحاد في القدس.

من ناحية اخرى عقد اجتماع خاص بلجنة المراة العاملة في الاتحاد حيث تم وضع الية عمل جديدة لتفعيل عمل المكتب وتنشيط لجنة المراة في الاتحاد .

من جانبه اكد الامين العام حيدر ابراهيم على دعمه المتواصل لعمال القدس من خلال مكاتب الاتحاد في المحافظة وطالب كافة النقابين بالعمل بشفافية مع جميع المؤسسات . واشاد بالمؤسسات الوطنية في القدس ومدى تعاونها مع الاتحاد العام .