الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاحتلال يتسبب بكسر اسنان أسير مقدسي

نشر بتاريخ: 05/04/2016 ( آخر تحديث: 05/04/2016 الساعة: 15:07 )
الاحتلال يتسبب بكسر اسنان أسير مقدسي
القدس- معا - قالت عائلة الاسير الفتى محمد جهاد الطويل 17 عاماً، انه يعاني من رضوض وأوجاع بعد الاعتداء عليه من قبل "حراس المحكمة المركزية " وقوات "النحشون".

وأوضحت عائلة الطويل لوكالة معا أنها فوجئت بعلامات الضرب على نجلها الطويل خلال زيارته يوم أمس في سجن مجدو، حيث تبين إصابته بكسور في أسنانه الأمامية ورضوض وكدمات في يديه.

وتعرض 5 أسرى من صور باهر وهم: محمد أبو كف، وعبد دويات، ووليد الأطرش، ومحمد الطويل، في شهر آذار الماضي للضرب المبرح خلال جلسة عقدت لهم في المحكمة المركزية، من قبل حراس المحكمة وأفراد "النحشون".

وأوضح الأسير لعائلته خلال زيارتها الأولى له بعد الاعتداء، انه وباقي الأسرى تعرضوا للضرب في ممرات وأروقة المحكمة، وتم سحبهم وهم مقيدو الأيدي والأقدام على درج المحكمة واقتيدوا الى داخل غرفة واعتدي عليهم بالضرب.

وأضاف الطويل انه تم عزله في غرفة انفرادية وتم ركله بالأقدام على معدته وظهره كما قام الحراس بطرحه أرضاً ومواصلة ضربه، وخلال ذلك فقد الوعي لعدة دقائق.

وأضاف الطويل انه ورغم النزيف والأوجاع لم يقدم لهم أي علاج ولم تجرى لهم أية فحوصات طبية، كما طلب من ادارة سجن نفحة معالجة أسنانه إلا أن الإدارة أبلغته برفضها لحين البت في قضيته.