الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ بيت لحم يكرم المقدم خلاوي والمقدم صلاحات

نشر بتاريخ: 05/04/2016 ( آخر تحديث: 05/04/2016 الساعة: 16:14 )
محافظ بيت لحم يكرم المقدم خلاوي والمقدم صلاحات
بيت لحم- معا- كّرم محافظ بيت لحم اللواء جبرين البكري، اليوم الثلاثاء، المقدم فضل خلاوي لانتهاء عمله في بيت لحم والمقدم طالب صلاحات لاستلامه مديرا لاستخبارت بيت لحم، في حضور كبير لمدراء ومنتسبي الأجهزة الأمنية في المحافظة عبر تجمع العلاقات العامة.

ورحب المحافظ البكري في بداية اللقاء بالحاضرين من المؤسسات الامنية مشيدا بالدور الكبير والهام للاجهزة في تقديم الكثير من الجهود المميزة في خدمة ابناء المحافظة والنهوض بواقع المؤسسات على كافة الصعد.

وثمن البكري دور المقدم خلاوي اثناء فترة عمله في المحافظة وتواصله المميز مع كافة مكونات المجتمع ومؤسساته، مشيدا بدور جهاز الاستخبارات العسكرية والذي يضم اليوم العديد من فئات الشباب المتميز ووالحاصل على الدرجات الاكاديمية والمهنية العسكرية والدكتوراه مما يسهم في مأسسة العمل ومن الركائر المهمة للدولة الفلسطينية المستقلة.

وعرج البكري على العديد من الانجازات المهمة التي قامت الاجهزة الامنية بكافة منسبيها في الكثير من الفعاليات الفلسطينية والاعياد المجيدة والتي كانت العنوان المهم والامتياز في تحقيقها على العديد من المستويات.

من جهتهم شكر المقدم خلاوي والمقدم وصلاحات المحافظ البكري على اهتمامه الكبير للتواصل مع كافة ابناء محافظته من الاجهزة الامنية والمؤسسات ومكونات المجتمع المدني، وتذليل العقبات للوصول لخدمات افضل للمواطن الى جانب تقديم الهدايا الرمزية في نهاية اللقاء.