الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاردنيون يصلون غدا للمشاركة في بطولة القدس الدولية الثالثة

نشر بتاريخ: 05/04/2016 ( آخر تحديث: 05/04/2016 الساعة: 16:03 )
الاردنيون يصلون غدا للمشاركة في بطولة القدس الدولية الثالثة
القدس – معا: عقد رؤساء اللجان الفنية واللوجستية لبطولة كأس القدس الدولية الثالثة التي تنظمها الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا بالفترة من 7-10/4/2016، اجتماعا لها بحضور المدير التنفيذي للاكاديمية فراس أبو ميالة ومدير البطولة منتصر ادكيدك وأعضاء اللجنة الفنية محمد أبو صوي، ياسين الرازم، خالد الصياد، ابراهيم شهوان، إبراهيم ناصر، جواد الصباح، ناصر السلايمة، القعقاع بكيرات وفتحي رمان، منذر الرجبي والرئيس الفخري للاكاديمية حسني ابو ميالة.

وعقد الاجتماع في مقر الاكاديمية لمناقشة نظام البطولة والقوانين التي سيتم تطبيقها في البطولة من خلال اللجنة الفنية وطاقم التحكيم، حيث تم مراجعة القوانين الكاملة لنظام البطولة ومناقشتها ومن بعدها تم اعتمادها من قبل اللجنة وإدارة البطولة.
كما قامت اللجنة بتقسيم أعضائها على ملعبي جبل الزيتون وبيت صفافا لمتابعة اللقاءات ورصد الأرقام والاحصائيات الخاصة بالمباريات.
كما اتفقت اللجنة على عدم اجراء لقاء المركزين الثالث والرابع واعتماد نتائج الفرق لتحديد المركزين.

وبما يخص الإنذارات اعتماد اللجنة الفنية إيقاف اللاعب مباراة في حال حصوله على بطاقتين صفراء وترحل الإنذارات على مدار البطولة للاعبين.
واتفقت اللجنة على تقديم كأس وهدية قيمة لأفضل لاعب في كل مباراة، تقدم فور انتهاء اللقاء بشكل مباشر، وفي ختام الاجتماع تم توزيع البطاقات والزي الموحد لأعضاء اللجنة الفنية.

وتجدر الآشارة الى ان الفرق الاردنية الاربعة والبعثة الادارية والأعلامية المرافقة والتي يرئسها المحاضر الاسيوي الكابتن عزت حمزة ستصل عصر غد الخميس عبر جسر الملك عبد الله ، فيما تصل الفرق الفلسطينية القادمة من نابلس ورام الله وبيت لحم والفرق المقدسية الثلاث المشاركة بالبطولة وهي: الاكاديمية "المنظم" وجبل الزيتون وبيت صفافا ستتواجد في الملاعب صباح الجمعة باكرا.