الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير المركز الروسي يحل ضيفا على مستشفى بيت جالا

نشر بتاريخ: 06/04/2016 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:09 )
مدير المركز الروسي يحل ضيفا على مستشفى بيت جالا
بيت لحم – معا – زاد مدير ممثلية التعاون الروسي في فلسطين ومدير المركز الروسي للعلوم والثقافة في بيت لحم سيرجي شيرا فالوث مندوبا عن السفير الروسي في فلسطين، ومدير المدرسة الروسية في المدينة وليد الخطيب والسيدة ريتا من المركز الثقافي، مستشفى بيت جالا الحكومي، صباح الاربعاء، واطلعوا على اقسام المستشفى ووعدوا بتوطيد التعاون.

استقبل الوفد الضيف مدير المستشفى د.زياد شقير ورئيس قسم الاشعة في المستشفى د.نافز سرحان ود.رياض شريم.

وبحث الوفد الضيف مع ادارة المستشفى تطويد التعاون المشترك، والاستعداد لبحث توفير منح تخصص ودورات مختصة للاطباء في روسيا، وعبر مدير المركز الروسي عن سعادته بعديد الاطباء في المستشفى الذين يتحدثون اللغة الروسية، حيث اكد د.شقير للوفد الضيف ان شعب فلسطين ذهب وتعلم في روسيا وعاد لوطنه الا انه ما زال يكن كل الاحترام للشعب الروسي.

واكد الوفد وادارة المستشفى على ضرورة تبادل الخبرات الطبية بالتنسيق مع وزارة الصحة الفلسطينية، ووعد مدير المركز الروسي المستشفى بأنه سيقوم بفتح خطوط تعاون بين مستشفى بيت جالا الحكومي ومعاهد وكليات روسية.

واكد مدير المركز سيرجي انهم مستعدون لدراسة كل ما طرح من تعاون وتدريب وسينقل كل ما جرى باللقاء للسفير الروسي، ضمنها مطالب اقامة مستشفى جديد ايضا.

وتجول د.زياد شقير بالوفد الضيف على اقسام المستشفى واطلعهم على طبيعة العمل حيث عبر الوفد عن فخره بالمستوى العالي من التنظيم والترتيب.

وقد د.زياد شقير درعا تقديريا للوفد الضيف على جهوده وتقديرا لزيارته ووعوداته بتوطيد التعاون.