الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عقد اجتماع للجنة التوجيهية لمشروع "شراكة" الكندي

نشر بتاريخ: 06/04/2016 ( آخر تحديث: 06/04/2016 الساعة: 15:39 )
رام الله- معا- عقدت النيابة العامة اليوم الاربعاء إجتماعا للجنة التوجيهية لمشروع "شراكة" الممول من الحكومة الكندية، بحضور النائب العام د. أحمد براك، وممثل دولة كندا ديفيد فورنييه، ومدير مشروع شراكة الكندي النور مغاني.

وقدم النائب العام د. أحمد براك عرضا حول انجازات وأهمية مشروع شراكة الكندي والحاجة الى تمديد المنحة الكندية لهذا المشروع الذي عزز من قدرات أعضاء النيابة، وقدم للنيابة العامة الدعم اللوجستي اللازم من 7 سنوات.

من جانبه أكد ممثل دولة كندا ديفيد فورنييه على حرص الحكومة الكندية على مساعدة الشعب الفلسطيني في الحصول على سيادة القانون، وأثنى على الانجازات التي حققها مشروع شراكة الكندي.

هذا وقدم مدير مشروع شراكة النور مغاني عرضا حول ما تم انجازه من الخطة السنوية للمشروع وحرص ادارته على الالتزام بالخطة السنوية وتقديم كافة سبل الدعم لأعضاء النيابة العامة.

وفي ختام اللقاء تقدم النائب العام بطلب رسمي لتمديد المنحة الكندية، مؤكدا على ضرورة استمرار تقديم الدعم للنيابة العامة لما تم استحداثه من ادارات ووحدات في مكتب النائب العام حفاظا على تقديم خدمات العدالة بشكل يتماشى مع التطور الذي شهدته الجريمة كما وكيفا.