الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"شبكة سفراء القدس" تنظم معسكراً في المجلس الأعلى للشباب والرياضة

نشر بتاريخ: 06/04/2016 ( آخر تحديث: 06/04/2016 الساعة: 16:14 )
"شبكة سفراء القدس" تنظم معسكراً في المجلس الأعلى للشباب والرياضة
طوباس - معا - إعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: كرمت شبكة سفراء القدس موظفي مركز الشهيد صلاح خلف – في مجلس الشمال تقديرا للجهود التي بذلوها لإنجاح "معسكر شبكة سفراء القدس والذي نظمته دائرة الشباب في المؤتمر الوطني الشعبي في مركز الشهيد صلاح خلف الشهر الماضي.

وشكر غسان قيها مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى شبكة سفراء القدس على اللفتة الكريمة وقال: أن المجلس الأعلى للشباب والرياضة ومركز الشهيد صلاح خلف يفتحان أبوابهما، دائما، لأبناء القدس، الذين يواصلون نشر ثقافة المحبة والسلام متحدين العراقيل والقيود التي يفرضها الاحتلال الإسرائيلي على القدس والأراضي المحتلة.
وشكر محمد مطر، أمين سر الشبيبة الفتحاويه في الضفة الغربية ادارة وموظفي مركز الشهيد صلاح خلف على الجهود التي بذلوها لاحتضان معسكر شبكة سفراء القدس مشيرا الى أن زيارتهم للمركز كانت الأولى وسيتبعها زيارات أخرى، من اجل توطيد العلاقة بين المجلس الأعلى وأبناء شبكة سفراء القدس.

وسلم محمد مطر وإبراهيم أبو غربيه، مدير دائرة الشباب في المؤتمر الوطني الشعبي درعا تكريميا للسيدة غسان قبها، ورائد جعايصه مدير المنشآت الرياضية، وكمال شاهين ومعاذ مصطفى ونهاد العامودي وتوفيق زكي ومقبولة فحماوي.

يذكر أن المؤتمر الشعبي أعلن عن انطلاق شبكة سفراء القدس، وتهدف إلى ايصال رسالة القدس في كافة أرجاء الوطن المحتل، والمساهمة في تعزيز وتنمية الإحساس الوطني للشباب، وتحفيزهم للترويج للقضية الفلسطينية، وقضية القدس ليكونوا سفراء لها في كافة المحافل الدولية.