الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إدارة مركز شباب الامعري تكرم إدارة وملاهي سكاي لاند في رام الله

نشر بتاريخ: 06/04/2016 ( آخر تحديث: 06/04/2016 الساعة: 16:22 )
إدارة مركز شباب الامعري تكرم إدارة وملاهي سكاي لاند في رام الله
رام الله- معا - امير شتات -قام مجلس الإدارة في مركز شباب الامعري برئاسة النائب جهاد طملية امس و جمعية نادي الطفل الفلسطيني في مخيم الامعري بتكريم أدارة ملاهي سكاي لاند ممثله بالمدير العام الحاج وديع سعاده والمدير المالي محمد اسعد والمدير التنفيذي محمد غانم على اقامتهم وتنظيم معالية مهرجان يوم اليتيم العربي الذي أقيمت في سكاي لاند مؤخرا بمشاركة المئات من الأطفال بحيث شمل المهرجان على العديد من الفعاليات بالدخول المجاني للملاهي وتوزيع العديد من الجوائز والهدايا .

وقد توجه النائب جهاد طمليه بالشكر الكبير لكافة القائمين على ملاهي سكاي لاند وخاصة المدير العام الحاج وديع سعادة ودورهم في استضافة الأطفال الايتام وأبناء الشهداء والأسرى والتي استطاعت من رسم البسمه على شفاه أطفالنا والتخفيف عنهم من ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها جراء ممارسات الاحتلال القمعية.
كما اكد طملية بان مدنية سكاي لاند تعتبر صرحا وطنيا بامتياز وبمشروع ترفيهي لابناء شعبنا وخاصة فئة الأطفال الأطفال كما أشاد طملية بدور سكاي لاند في تطبيق مبداء المسؤولية المجتمعية وتواصلها الدائم والفعال من احتياجات الأطفال .

بدورة شكر الحاج وديع سعادة على خطورة مركز شباب الامعلاري وإدارة نادي الطفل الفلسطني في مخيم الامعري على هذه الخظة التي لها الأثر الإيجابي في مسيرة العطاء لملاهي سكاي لاند وقدم شكرة الكبير الى النائب جهاد طملية على تواصله الفعال ودعمه لهذا الصرح الوطني.

وفي نهاية اللقاء قام النائب جهاد طملبة بتقديم درع تقديري الى الحاج وديع سعادة مدير عام سكاي لاند على دورة في إنجاح فعالية يوم اليتيم العربي ومدى النحاج الذي حققخ في هذه الفعالية .